الخميس، 08 أغسطس 2024

02:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على أبرز مباريات كأس الرابطة الإنجليزية اليوم.. تفاصيل

كأس الرابطة الإنجليزية

كأس الرابطة الإنجليزية

عبد الرحمن شريف

A A

تعود المنافسات الإنجليزية من جديد، وهذه المرة في بطولة كأس رابطة المحترفين أو ما تعرف بـ«الكاراباو»، وتعتبر من أقدم المسابقات الإنجليزية.

«تشيلسي» ضد «ويمبلدون»

ويستضيف ملعب «ستامفورد بريدج»، مباراة اليوم في الدور الثاني من البطولة عندما يستقبل فريق ويمبلدون في مباراة لابد فيها من فريق فائز.

«نوتينجهام» ضد «بيرنلي»

يستعد ملعب «سيتي جراوند» لمباراة خاصة مكررة من البريميرليج، عندما يستضيف فريق نوتينجهام فوريست ضيفه بيرنلي، في مباراة يسعي من خلالها فريق بيرنلي تجاهل تعثرات البريميرليج والتركيز على تحقيق الانتصار في هذه البطولة.

«شيفيلد» ضد «لينكولن»

يستقبل ملعب «برامول لين» مباراة جديدة لكن هذه المرة في كاس الرابطة، عندما يستضيف فريق شيفيلد خصمه لينكولن في مباراة مكرره من الدرجة الثانية، كان هذا قبل تأهل شيفيلد الي الدوري الممتاز.

«دونكاستر» ضد «ايفيرتون»

يتأهب ملعب «ايكو باور» الصغير مباراة مهمة لفريق دونكاستر القابع في الدرجة الثالثة، عندما يستضيف فريق ايفيرتون الجريح في البريميرليج في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لأن هذه البطولة كثيراً من تشهد مفاجأت كبيرة وغير متوقعة، الأمر الذي يجعل هذه الفرق تقود مباريات بشكل حماسي كبير لتحقيق المفاجأة.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق لقب هذه البطولة العام الماضي في ملعب ويمبلي، عندما استطاع فريق اليونايتد الانتصار على نيوكاسل في نهائي البطولة بهدفين مقابل هدف، في مباراة كانت مليئة بالمتعة والإثارة حتى الرمق الأخير.

ويعتبر مانشستر يونايتد أكثر فريق تتويج بهذه البطولة بعد تحقيقها في 12 مناسبة سابقة.