الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الجمعة 16 أغسطس 2024

سعر الدولار مقابل الجنيه

سعر الدولار مقابل الجنيه

تقى محمود

A A

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك، سجل سعر الدولار صباح اليوم الجمعة، 48.97 جنيه للشراء، و49.07 جنيه للبيع، وذلك حسب آخر تعديل ظهر على شاشات العرض بالبنوك.

وتراجع الدولار في اليومين الماضيين ببعض البنوك العامة بمقدار 9 قروش، على غرار ما حدث في البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وعدد من البنوك الأخرى، ليستقر عند حدود 48.9 جنيه.

سعر الدولار في البنك الأهلي

سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، 48.97 جنيه للشراء، و49.07 جنيه للبيع، بعدما فقد حتى أمس 45 قرشًا.

سعر الدولار في بنك مصر

واستقر سعر الدولار في بنك مصر عند 48.97 جنيه للشراء، و49.07 جنيه للبيع، بعدما شهد تراجعًا كبيرًا خلال تعاملات اليومين الماضيين.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

سجل الدولار في البنك التجاري الدولي CIB تراجعًا كبيرًا خلال تعاملات اليومين الماضيين، ليسجل 48.97 جنيه للشراء، و49.07 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي - مصر

وانخفض سعر الدولار في مصرف ابوظبي الإسلامي – مصر إلى 49.07 جنيه للشراء، و49.17 جنيه للبيع، مقابل 49.05 جنيه للشراء و49.15 جنيه للبيع.

وتوقع عدد من الخبراء والمراقبين في القطاع المصرفي، استمرار هبوط الدولار، في ظل تشديد السياسة النقدية بالبلاد، فضلًا عن رجوع المستثمرين الأجانب للاستثمار مرة أخرى في أدوات الدين الحكومية، التي تطرحها وزارة المالية كل أسبوع من خلال البنك المركزي، في عطاءات أذون وسندات الخزانة. مما يوفر سيولة نقدية أجنبية في القطاع المصرفي المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search