الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فقد 45 قرشا، سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك يتراجع لليوم الثاني

الدولار مقابل الجنيه في البنوك

الدولار مقابل الجنيه في البنوك

عبد الرحمن المصري

A A

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك، منذ أمس الأربعاء ويشهد الجنيه المصري تعافيًا أمام العملات الأجنبية في القطاع المصرفي، وخاصة الدولار، والذي تراجع أمس بمقدار 45 قرشًا.

وتراجع الدولار اليوم في بعض البنوك العامة بمقدار 9 قروش، على غرار ما حدث في البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وعدد من البنوك الأخرى، ليستقر عند حدود 48.9 جنيها.

سعر الدولار في البنك الأهلي

سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، مبلغًا مقداره 48.97 جنيه للشراء، و 49.07 جنيه للبيع، وهو اليوم الثاني الذي يفقد فيه الدولار مقدارًا يصل إلى 45 قرشًا.

سعر الدولار في بنك مصر

وانخفض سعر الدولار في بنك مصر إلى 48.97 جنيه للشراء، و 49.07 جنيه للبيع. ليفقد عن تعاملات أمس نحو 45 قرشًا.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

سجل الدولار في البنك التجاري الدولي CIB تراجعًا كبيرًا خلال تعاملات اليوم وأمس، ليسجل 48.97 جنيه للشراء، و 49.07 جنيه للبيع، بانخفاض مقداره 45 قرشًا.

سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي - مصر

وانخفض سعر الدولار في مصرف ابوظبي الإسلامي – مصر إلى 49.07 جنيه للشراء، و 49.17 جنيه للبيع، مقابل 49.05 جنيه للشراء و 49.15 جنيه للبيع في افتتاح تعاملات اليوم.

وتوقع عدد من الخبراء والمراقبين في القطاع المصرفي، استمرار هبوط الدولار، في ظل تشديد السياسة النقدية بالبلاد، فضلًا عن رجوع المستثمرين الأجانب للاستثمار مرة أخرى في أدوات الدين الحكومية، التي تطرحها وزارة المالية كل أسبوع من خلال البنك المركزي، في عطاءات أذون وسندات الخزانة. مما يوفر سيولة نقدية أجنبية في القطاع المصرفي المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search