الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيستون ماييلي يقود تشكيل بيراميدز أمام الداخلية بالدوري

 فيستون ماييلي

فيستون ماييلي

منصور مجاهد

A A

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الداخلية في إطار مواجهات الدوري الممتاز.

ويحل الداخلية ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الحوي، في إطار آخر مباريات بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل بيراميدز في مواجهة الداخلية

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمود مرعي - محمد الشيبي - عبد الرحمن جودة - أحمد فتحي.

خط الوسط: إسلام عيسى - مصطفى فتحي - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: «يوسف نادر - محمود دونجا - محمود صابر - يوسف أسامة - صامويل أومسا - دودو الجباس - مروان حمدي».

حكام مباراة بيراميدز

ويدير المباراة طاقم حكام من النيجر بقيادة الحكم محمد علي موسى، ويعاونه عبد العزيز ياكوبا المساعد الثاني، وعبد الله توناو المساعد الثاني، وعمرو إيزاكا الحكم الرابع، بينما يراقب اللقاء ماكور كاريوم من دولة جنوب السودان.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره الداخلية، مساء اليوم الأربعاء في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

موعد مباراة بيراميدز والداخلية في الدوري المصري

من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الدفاع الجوي، وذلك في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والداخلية في الدوري

ستُبث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2، وسيقوم المعلق أيمن الكاشف بالتعليق على المباراة التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة بعد خوضه 33 مباراة، بينما يأتي فريق إنبي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة بعد 32 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search