الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مش ضد الإسلام»، مخرج فيلم الملحد يفجر مفاجأة بالمستندات عن رأي الرقابة

ماندو العدل

ماندو العدل

لينا غالي

A A

كشف المخرج ماندو العدل، تفاصيل جديدة عن أزمة فيلم «الملحد» وسبب منع طرحه في السينمات، بعد حصوله على تصريحات وموافقات للعرض.

نشر ماندو العدل، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» صورة الترخيص وصورة إجازة  الرقابة للسيناريو، قائلا: «بعتذر لكل أصدقائي اللي عزمتهم على العرض الخاص لفيلم الملحد، العرض مش هيتعمل في ميعاده والفيلم مش هينزل في ميعاده و الحقيقة معرفش ليه الإجابة عند السيد الرقيب علي المصنفات الفنية».

تابع: «الفيلم  جاهز للعرض وانتهت جميع مراحله من مونتاج ومكساج وتصحيح الوان والرقابة وافقت على ترخيص بالعرض بعد شهور من المشاهدات، بل وصل الأمر إني نزلت صورت مشهد مضاف والمنتج أحمد السبكي صرف كتير على دعاية الفيلم في الشوارع بناء على هذا الترخيص ورجع شال الدعاية تاني للأسف ودي خسارة فادحة وده ينفي تماما الهراء بتاع أصل الصناع بيعملوا دعاية رخيصة للفيلم».

أضاف: «لأول مرة الرقابة تكتب في الورقة الأخيرة للسيناريو ما يشبه الشكر والتوضيح، وده نص ما كتب على الورقة الأخيرة (الفيلم لا يشوه الدين الإسلامي قط بل يكشف الحجاب عن بعض الذين يفسرون الإسلام على أهوائهم).. الفكرة هتوصل هتوصل بإذن الله عاجلا  أو آجلا».

أحداث فيلم الملحد

تدور أحداث «الملحد» بطولة أحمد حاتم، في إطار درامي حول ظاهرة الإلحاد والتطرف الديني التي تنتشر بين الشباب، وتأثيرها السلبي على الأفراد والمجتمع.

أبطال فيلم الملحد

يشارك في بطولة فيلم «الملحد» بجانب أحمد حاتم، كل من تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، نجلاء بدر، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد جمال العدل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search