الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسعر بسيط، أهم 8 فروق بين هاتفي هواوي Y9s وسبارك 2024

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

تعتبر هواوي وسبارك من أكثر الشركات التي تُصنع الهواتف المحمولة بجودة عالية، إذ تعتمد على تخفيض السعر لتحقيق مبيعات كبيرة تجذب بها العديد من المستخدمين، خاصةً وأن الأسعار لا ترتقي إلى الـ 5000 جنيه مصري.

وأعلنت شعبة المحمول في وقت سابق عن إنخفاض أسعار الهواتف بنسبة 20% مما يعزز المبيعات ويدفع المستهلك إلى شراء الأجهزة الذكية بمقابل مدي بسيط أو متوسط، خاصةً وأنها تناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

ويرصد موقع «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي هواوي Y9s وسبارك الجديد في السوق المصري، فإليك سعر ومواصفات كل هاتف على حده.

تعرف على مواصفات هاتف هواوي Y9s في السوق المصري

هواوي تطرح هاتفها الجديد Y9s بشاشة عرض كاملة

ويعد هاتف هواوي Y9s من أرخص الهواتف المحمولة في السوق المصري، إذ يتمتع بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع LCD، ويصل حجمها إلى 6.59 بوصة، علاوة على كاميرته الخلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 + 8 + 2 ميجا بكسل.

ويضم أيضًا كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، كما يحتوي على معالج قوي من النوع Kirin 810، وتصل سعة بطاريته إلى 4000 مللي أمبير في الساعة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، وسعة تخزين كبيرة تبلغ نحو 128 جيجابايت.

TECNO SPARK 20c

ويصل سعر هاتف هواوي Y9s إلى 4.500 جنيه مصري مما يحبذ شرائه من قبل العديد من المستخدمين.

إليك مواصفات هاتف سبارك في السوق المصري 2024

ويتميز هاتف سبارك بخاصية التصوير الفوتوغرافي، كما أنه مزود بكاميرا خلفية ثلاثية بجانب كاميرته الرئيسية التي تأتي بدقة 108 ميجا بكسل مصحوبة بكاميرتين مساعدتين QVGA بدقة 0.08 ميجا بكسل.

ويضم  الهاتف نظام تشغيل Android 13، كما يرتبط بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، إضافة إلى مساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

تعرف على مزايا هاتف «تكنو سبارك 20 برو» الجديد في المنطقة العربية

معالج قوي لهاتف سبارك من تصنيع ميدياتك

ويحتوي على معدل تحديث قوي يصل تردده إلى 120 هرتز في الثانية الواحدة، علاوة على معالجه القوي من النوع Helio G99، والذي طورته شركة ميدياتك بدقة تصنيع 6 نانومتر، ويصل سعر هاتف سبارك في مصر إلى 4944 جنيهًا، ويبلغ سعره في الولايات المتحدة الأمريكية نحو 160 دولار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search