الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيدا لـ«الجمهور»، «الموسيقيين»: هيفاء وهبي أخلت بعقد أحد منظمي الحفلات

 الفنانة هيفاء وهبى

الفنانة هيفاء وهبى

ياسمين شهاب

A A

كشف محمد عبدالله المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، عن أسباب إيقاف الفنانة هيفاء وهبي عن العمل ومنع التصريح لها مجددًا، وذلك بسبب عدم التزامها بالتعاقد مع بعض من المنتجين الفنية على أعمال فنية وحفلات.

وقال المستشار الإعلامي للموسيقيين، في تصريح خاص لـ«الجمهور» إن الفنانة هيفاء وهبي تم تقديم أكثر من شكوى ضدها بسبب أنها أخذت مقابل مادي من منظمي أحد الحفلات في الساحل الشمالي ولم تنفذ الاتفاق وبناءً تم منعها من أخذ التصريح الخاص بالعمل حتى يتم التحقيق معها خلال الأسبوع المقبل.

وكان الدكتور أشرف زكى، أشار إلى إخلال الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على مقدم التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً.


وجاء الطلب تزامناً مع ورود شكوي رسميه لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلال هيفاء وهبي باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم 7/19 رغم حصولها علي المبلغ المتفق عليه مما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search