الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكتب نتنياهو: تصريحات رئيس الوزراء ملزمة لأعضاء الحكومة بما فيها جالانت

بنيامين نتنياهو، ويؤاف جالانت

بنيامين نتنياهو، ويؤاف جالانت

مارسيل أيمن

A A

رد مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، على تصريحات وزير الدفاع يؤاف جالانت قائلًا، «جالانت يضر بفرص التوصل إلى صفقة لإطلاق سراح المختطفين».

تصريحات جالانت تضر بفرص الوصول لصفقة لإعادة المختطفين

وأشار مكتب نتنياهو إلى أنه عندما يتبنى «جالانت» الخطاب المناهض لإسرائيل، فإنه يضر بفرص التوصل لصفقة لإعادة الأسرى والمختطفين، مؤكدًا على أن توجيهات رئيس الوزراء ملزمة لأعضاء الحكومة بما فيها وزير الدفاع يؤاف جالانت. 

وأضاف مكتب رئيس وزراء الاحتلال، أنه «ليس أمام إسرائيل إلا تحقيق النصر المطلق على حماس». 

نتنياهو لا يعتزم إقالة جالانت من منصبه

ومن جانبه، أفادت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال أن «نتنياهو لا يعتزم إقالة جالانت من منصبه»، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

الاحتلال يبادر إلى شن هجوم في أي مكان وأي وقت

وفي السياق ذاته، قال وزير الحرب الإسرائيلي، يوآف جالانت، اليوم الاثنين، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي قد يبادر إلى شن هجوم في أي مكان وعلى أي منطقة، إذا اقتضت الضرورة.

وأضاف جالانت خلال جلسة للكنيست، أن تهديدات كل من إيران حزب الله، وأنه من الوارد أن تتحقق تلك التهديدات بتنفيذ عمليات رد على اغتيال كل من إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، والقيادي البارز في حزب الله اللبناني فؤاد شكر.

إسرائيل تستعد لإيران وحزب الله

وأكد وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت، أن قواته أجرت الاستعدادات اللازمة من أجل صد أي هجمات محتملة قد تنفذها إيران أو حزب الله اللبناني خلال الآونة المقبلة.

وأوضح جالانت، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي في حالة استنفار وتأهب قصوى، وأنها عملت على تعزيز القدرات الدفاعية والهجومية خلال الأيام الأخيرة.

وأكد وزير الحرب الإسرائيلي، على أهمية الضغط العسكري من أجل إعادة كافة المختطفين في قطاع غزة، عبر تنفيذ صفقة للتبادل حتى لو كانت الصفقة على مراحل متعددة، وليست صفقة شاملة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 



 

search