الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل طرحه بشهر، 10 معلومات عن هاتف آيفون 16 الجديد (إنفوجراف)

ايفون 16

ايفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

ينتظر العديد من المستخدمين، على أحر من الجمر، موعد طرح هاتف آيفون 16 الجديد، والذي من المتوقع الإعلان عن طرحه في الأسواق بشهر سبتمبر المقبل، إذ بذلت شركة «آبل» مجهودًَا كبيرًا لطرح مثل هذه الهواتف المحمولة التي تُعد الأغلى في العالم.

ويرصد موقع «الجمهور» 10 معلومات عن هاتف آيفون 16 الجديد قبل شهر من طرحه، إذ يتمتع بالعديد من المواصفات الخيالية بدايةً من السعر وصولًا بالمعالج القوي والكاميرا التي يبحث عنها عشاق الهواتف المحمولة في كل مكان.

10 معلومات عن آيفون 16 قبل طرحه في الأسواق

1- يتميز هاتف آيفون 16 الجديد بمواصفات لا حصر لها ولا عدد، أولها، مساحة التخزين الكبيرة التي تصل إلى 256 جيجا بايت، 512 جيجا بايت، و1 تيرا بايت، علاوة على بطاريته القوية والتي تصل إلى سعة 4422 مللي أمبير.

2- يدعم هاتف آيفون 16 الجديد خاصية الشحن السريع بنسبة 50% في 30 دقيقة فقط، كما يضم معالج قوي من النوع A18 Pro سداسي النواة.

 آيفون 16

3- يعزز الهاتف خاصية التصوير فائق الاتساع بكاميرا تبلغ دقتها نحو 48 ميجا بكسل للمرة الأولى في تاريخ شركة آبل، علاوة على خاصية تسجيل الفيديو المكاني الخاصة بأحدث إصدارات هواتف آيفون.

4- يضم هاتف آيفون 16 الجديد زرًا جديدًا على الحافة اليمنى للهاتف، مما يعزز التقاط الصور والفيديوهات بجودة عالية، بجانب دعم خاصية التقريب البصري حتى 100x.

5- يعمل الهاتف بتقنية الذكاء الاصطناعي الشهيرة، مع تعزيز خدمات الطوارئ عن طريق الاتصال بشبكات الإنترنت المختلفة.

آيفون 16

6- يدعم هاتف آيفون 16 الجديد المكالمات السريعة، كما يحتوي على مستشعر كاميرا رئيسي من طراز حديث.

7- يأتي الهاتف بألوان مميزة مثل الأبيض والأزرق والأخضر والوردي.

8- يصل سعر هاتف آيفون 16 الجديد إلى 799 دولارًا أمريكيًا.

9- يبلغ سعر يهاتف آيفون 16 بلس الجديد نحو 899 دولارًا أمريكيًا.

10- يصل سعر هاتف آيفون 16 برو الجديد إلى 999 دولارًا أمريكيًا، ويسجل سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس الجديد نحو 1200 دولارًا أمريكيًًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search