الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دموع ومصحف وكمامة، شاهد عصام صاصا ينهار أثناء النطق بحكم حبسه 6 أشهر

عصام صاصا

عصام صاصا

ياسمين شهاب

A A

ظهر مؤدي المهرجانات عصام صاصا، أثناء ثاني جلسات محاكمته بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر، والاشتراك مع شقيقه في تهمة تزوير محررات رسمية، منهارا وبيده مصحف وكمامة.

ووقف مؤدي المهرجانات عصام صاصا، أمام القاضي في محكمة جنايات الجيزة وهو في حالة انهيار تام، وبدى عليه الندم على ما فعله من دهس شخص أو تعاطيه المخدرات وأيضًا لتزويره بعض الأوراق الرسمية.

الأجهزة الأمنية تتسلم عصام صاصا من مطار القاهرة

تسلمت الأجهزة الأمنية، مطرب المهرجانات عصام صاصا، من داخل مطار القاهرة، وذلك عقب وصوله بعد القبض عليه من قبل الإنتربول بدولة الإمارات وترحيله إلى مصر.

تمكن الإنتربول الإماراتي من إلقاء القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه في عدة تهم داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بعد مطالبة الإنتربول المصري بالقبض على صاصا في دولة الإمارات وترحيله إلي مصر.

حبس عصام صاصا لمدة 6 شهور 

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة اليوم الأحد 11 أغسطس 2024 بمجمع محاكم زينهم، بحبس مطرب المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر مع الشغل بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر، وانقضاء الدعوي الجنائية بالصلح في تهمة القتل الخطأ، في قضية حادثة دهس شخص أعلى الطريق الدائري بالقرب من نزلة المريوطية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search