الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنشيلوتي يكشف رد فعل نجوم الريال على ضم مبابي وسر تكرار سيناريو رونالدو

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

رحمة عويس

A A

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن ردود فعل لاعبي ريال مدريد والجماهير البيضاء على صفقة انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى الفريق الملكي.

وتحدث أنشيلوتي أثناء معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، في غياب مبابي الذي يستمتع بعطلته الصيفية بعد مشاركته مع منتخب فرنسا في يورو 2024.

تصريحات أنشيلوتي عن مبابي

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية خلال المعسكر: "الجميع في ريال مدريد سعداء للغاية بالتعاقد مع كيليان مبابي، المشجعون والنادي واللاعبون وأنا أيضاً، نحن جميعاً سعداء للغاية بوجوده، ونحن على يقين من أنه سيبلي بلاءً حسناً".

موعد انضمام مبابي لتدريبات ريال مدريد

ومن المتوقع أن يعود مبابي للمشاركة في التدريبات الجماعية لريال مدريد في السابع من أغسطس المقبل، مع نهاية معسكر الفريق في الولايات المتحدة. 

وسيتبع مدرب اللياقة البدنية بينتوس مع مبابي نفس الطريقة التي كان يعد بها البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل بداية كل موسم.

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي 2024

ويستعد ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لخوض نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام نظيره أتالانتا الإيطالي حامل لقب الدوري الأوروبي “اليوروباليج”

ويلعب فريق ريال مدريد الإسباني أمام أتالانتا الإيطالي، يوم الأربعاء 14 أغسطس المقبل، في نهائي النسخة 49 من بطولة كأس السوبر الأوروبي، على ملعب وارسو الوطني في العاصمة البولندية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search