الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى حدوتة لـ «الجمهور»: أنا من صنع نجومية عمر كمال

مصطفى حدوتة

مصطفى حدوتة

ندى يوسف

A A

رد الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة، على هجوم المطرب عمر كمال، بعدما وصفه الأخير بأنه «مريض نفسي»، ولم يحقق أي نجاح بعد أغنيته «مسيطرة»، وكشف حدوتة أنه لم يتقاض أجره في أغنية «بنت الجيران».

وقال «حدوتة» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «أنا من صنعت نجومية عمر كمال، وأجره ارتفع في السوق الغنائي بعد أغنية بنت الجيران، وأصبح الضعف».

وأضاف مصطفى حدوتة: «اللي عمله عمر كله في حياته ميتقارنش باللي انا عملتهوله، وـنا الحمد لله دلوقتي في مكانة حلوة متخليش عمر يعدي من قدامي».

تفاصيل خلاف مصطفى حدوتة وعمر كمال

وأوضح أنه لم ينتظر منه أي شيء ولا يريد التحدث من أجل التريند مثلما يفعل، مضيفا: «أنا مأخدتش أجري في بنت الجيران، ومش مستني حاجة منه ولو هو محتاج فلوس ممكن أديله عادي».

وسبق وأن هاجم عمر كمال، مصطفى حدوتة، خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية، قائلا إنه لم يحقق النجاح جديد بعدما ابتعد عن العمل معه.

آخر أعمال مصطفى حدوتة

يذكر أن الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة، تعاون مؤخرا مع المطربة أنغام في أغنية “موافقة”، التي طرحتها عبر يوتيوب ضمن أغاني ألبومها الجديد “تيجي نسيب”.

«أغنية موافقة» من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، وميكس وماستر أمير محروس.

كلمات أغنية «موافقة» لأنغام

كلمات أغنية «موافقة»: «موافقة اسیبك وتسیبني، ونرجع كل حاجة مكانها رجعلي لشخصیتي كیانھا، وترجع لحیاتي أمانھا في حاجات انكسرت جوایا، أنت متقدرش على تمنھا موافقة اسیبك وتسیبني، وھسدد كل اللي علیا ھرجعلك روحك المطفية، كل مشاكلك النفسية العدل إننا لو ھنسیب بعض نرجع لحیاتنا الطبیعیة حقي وحقك».

وسبق وتعاون حدوتة مع أنغام في أغنية «حلفونا»، الوطنية التي طرحتها في شهر نوفمبر وحققت نجاحًا كبيرًا، كانت من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search