الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حول الفشل لمليارات، قصة نجاح بيل جيتس قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

بيل غيتس

بيل غيتس

نورهان عبدالعزيز

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، ينتظر ملايين الطلاب على أحر من الجمر نتيجة امتحانات الثانوية العامة إذ يعتقدون أنها النهاية وليست البداية، فيوجد العديد من النماذج الناجحة التي لم يحالفها التوفيق في الثانوية، لكن كتبت اسمها على سطور من ذهب.

يريد إفراغ الأرض من سكانها»... بيل غيتس «نجم» نظريات المؤامرة

حكاية أغنى رجل في العالم من الفشل إلى النجاح

«من الفشل للنجاح، من التمرد لمنصات التتويج، من القمة للقاع»، كل هذه الكلمات تعبر عن الملياردير العالمي بيل جيتس والذي احتفظ بلقب أغنى رجل في العالم لمدة 12 سنة متتالية.

وُلد جيتس في واشنطن 1955، فكان يحب الحياة والتفاؤل ويتميز بالمثابرة منذ صغره، والتحق بالمدرسة الثانوية في ولاية سياتل، فكان شغوف بالدراسة والتحصيل العلمي، إلا أن رأى أول جهاز كمبيوتر في حياته.

بيل غيتس يربح 1.3 مليون دولار يومياً من الأسهم

وأهمل جيتس مدرسته وجميع دروسه والتفت إلى طريقة تصنيع أجهزة الكمبيوتر المختلفة، ففهم كيفية صناعته وتأسيسه وأصبح غير ملتفت لدروسه وتحصيله العلمي.

صناعة الكمبيوتر وتطويره من الألف إلى الياء

فهم أغنى رجل في العالم صناعة الكمبيوتر وكيفية تطويره، وهو ما دفعه إلى إنشاء Traf-O-Data والذي يعد أول جهاز حاسب آلي يستطيع قراءة المعلومات على حركة المرور في الشوارع والميادين.

علاقة جنسية سريّة لسنوات'... اتهامات تطال بيل غيتس حول استقالته من  'مايكروسوفت' وطلاقه | النهار

وأسس بيل شركة مايكروسوفت في 4 أبريل 1975 هو وشريكه بول ألين، إذ تعد واحدة من أكبر خمس شركات تكنولوجية في العالم بجانب أمازون وميتا وجوجل وآبل.

وحظى جيتس على شعبية كبيرة بعد الفشل الذي تعرض له والإحباط من قبل المحيطين به بدايةً من الأسرة حتى أصدقائه بالمدرسة في جميع المراحل التعليمية.

بيل وميليندا غيتس يعلنان طلاقهما بعد 27 عاماً من الحياة الزوجية | Euronews

وتبلغ ثروة جيتس نحو 98 بليون جنيه، إذ يًُصنف ثاني أغنى رجل في العالم بعد جيف بيزوسن وفقًا لقائمة فوربس للمليارديرات، وكأنه حول عبارات الفشل إلى مليارات.

زيادة القيمة السوقية لشركة مايكروسوفت 2024

وصلت القيمة السوقية لشركة مايكروسوفت إلى 3.125 تريليون دولار، لتسجل أرباحا كبيرة تصل إلى 62 مليار دولار مقارنة بالأشهر القليلة الماضية، لتأتي على رأس الشركات العالمية.

بيل غيتس - CNN Arabic

وارتفعت هذه الأرباح بفضل استخدام برامج الذكاء الاصطناعي، فاعتمدت مايكروسوفت على الروبوتات المتطورة لتلخيص الكلمات والمصطلحات المختلفة، فتتمكن روبوتات الدردشة من تلخيص أكثر من 50 ألف كلمة في دقيقة واحدة.

تعرف على موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الثانوية العامة غدًا الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024 في مؤتمر صحفي، لإعلان النتيجة بالاسم ورقم الجلوس ونسب النجاح.

الملياردير المتهم باختراع «كوفيد-19».. لماذا يستهدفون بيل غيتس تحديداً؟

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search