الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين عبد الوهاب تكشف تفاصيل جديدة عن حالتها في تسجل صوتي

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن افتقادها جمهورها، في أول تسجيل صوتي لها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد فترة كبيرة من الغياب عن نشاطها الفني.

وحرصت شيرين على طمأنة جمهورها على تحسن حالتها النفسية، من خلال تسجيل صوتي نشرته عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة «إكس».

وقالت في التسجيل الصوتي: «جمهوري الغالي، عيلتي الكبيره اللي عايشه بحبهم ليا ربنا يديكم نعمة في حياتي ، وحشتوني أوي».

أول تسجيل صوتي لشيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

وبدت شيرين من خلال التسجيل الصوتي بحالة نفسية جيدة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وجاءت التعليقات كالتالي: «وحشتينا يا صوت مصر»، «وحشتينا أنت يا شيرين ولازم ترجعي أقوى من الأول».

وكشف الطبيب المعالج لشيرين في تصريحات مؤخرا عن تفاصيل حالتها الصحية بعد انتشار أنباء حول عدم استقرار حالتها الصحية وإلغاء حفلها في تركيا.

ونفى طبيب شيرين كل ما تردد خلال الساعات الماضية حول تدهور صحتها مؤكداً أنها بخير وحالتها في تحسن يوماً عن يوم.

تطورات حالة شيرين عبد الوهاب بعد ازمتها الأخيرة

 وفي وقت سابق، نشرت الإعلامية لميس الحديدي، رسالة تطمئن فيها الجماهير على الحالة الصحية والنفسية للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X»، وكتبت فيها: «من أجمل الرسائل اللي وصلتني رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين.. طمنتني عليها وقالت "الحمد لله أنا زى الفل"، وطلبت مني اطمن جمهورها إنها راجعة قريبا بأغاني جميلة، لكن وحسب رسالتها هي دلوقت محتاجة وقت تاخد بالها من شيرين ولأجمل الأصوات بأقول أنت قوية مستنيينك بنحبك وندعو لك».

وتنتظر الجماهير عودة قوية لشيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search