الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل الظهور الرسمي.. أفضل أدعية لنتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

محمد النجار

A A

أدعية للطلاب قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، تصدرت كلمات البحث عن أدعية الثانوية العامة 2024 حيث يبحث أولياء الأمور والطلاب عن كافة الأدعية مع موعد اقتراب ظهور نتيجة الثانوية العامة2024 للتقرب الي الله والدعاء بالنجاح والتوفيق في هذه المرحلة التعليمية الصعبة.

أدعية للطلاب قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024:

وقبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يكثف الطلاب وأولياء الأمور البحث عن الأدعية الصالحة التي تقربهم من الله عز وجل والتضرع الية بطلب النجاح والتوفيق في دراستهم في مرحلة الثانوية العامة 2024

ونعرض لكم عددا من الأدعية قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024:

- رب أجبر خاطري.. جبرا يتعجب له أهل السموات والأرض.. واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا.. اللهم إني خائف فبشرني.. وأرح قلبي وعقلي.. بما أحب وترضى.. اللهم إنا نسألك التوفيق والهداية والرشد.. اللهم هيئ لي من أمري رشدا.. وأسعدني بما انتظره منك يا رب العلمين.. إنك على كل شيء قدير.

-اللهم اجعل يوم نتيجة الثانوية العامة 2024، يوم سعد وفرح في كافة بيوت المسلمين يارب العالمين.. أهم أجبر خاطر أولادنا.. وأردد عليهم تعبهم في المذاكرة والاجتهاد فإنه لا يعجزك شئ في الأرض ولا في السماء.. فإنك على كل شيء قدير.

-اللهم إني أرجو منك التيسير في كل الأمور.. وأن ترزقني النجاح والتوفيق في حياتي كلها لما تحب وترضى.. وتحفظني من كل سوء وشر.


موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024:

وفي وقت سابق أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان رسمي، عن عقد مؤتمر صحفي لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024، وإعلان أسماء أوائل الطلاب في كافة الشعب الدراسية ونسبة النجاح العامة وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 أغسطس 2024، بحضور وزير التربية والتعليم الفتي الدكتور محمد عبد اللطيف. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search