الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماركة عالمية ورقم صادم، سعر تيشيرت أحمد سعد في حفله بالساحل الشمالي

أحمد سعد في الساحل

أحمد سعد في الساحل

نور الشايب

A A

أحيى النجم أحمد سعد حفلا غنائيا في الساحل الشمالي، وظهر مرتديا ملابس «كاجوال»، بـ «تيشيرت» أبيض وبنطلون جينز واسع بقطعات من الجهة الأمامية، ونسق ملابسه مع حذاء رياضي، وسلسلة قصيرة حول رقبته.

ارتدى سعد «التيشيرت» الأبيض، من تصميم دار برادا Prada الذي وصل سعرها إلى 750 يورو أي ما يعادل 40 ألف جنيه.

ودائما ما يتعرض أحمد سعد للهجوم بسبب ما يرتديه في حفلاته، وكان سعد، تعرض لهجوم شديد بسبب ارتدائه خلخال في قدمه، مما جعله ذلك في مرمى الانتقادات.

تعرض أحمد سعد للهجوم بسبب الخلخال

وانهالت عليه التعليقات بالهجوم بسبب هذه الإطلالة، وجاء تعليق أحد المتابعين قائلا: «انت شو لابس»، وتعليق آخر: «ما حد ملبسك في الحيط غير الاستايلست بس أنا بحبك»، تعليق آخر: «بنحب نسمعك بس ما نشوفك يا فنان»، وغيرها من التعليقات.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها أحمد سعد، لانتقادات خلال هذا الشهر، فكان تعرض لهجوم بعد ظهوره بخلخال أثناء إجازته الصيفية.

ودائما ما يثير أحمد سعد الجدل بملابسه خلال الحفلات الغنائية التي يقدمها، وكان ظهر قبل ذلك ببلوزة من خامة الشبك مع حلق، ويسبقها تي شيرت مقطع بشكل كامل بأحد حفلاته، وحدث هجوم كبير عليه من الجمهور واعتبره أنه ليس احترام لهم.

وجاءت التعليقات المتابعين على إطلالته، «بتهرج إيه اللي أنت لابسه في رجلك ده»، «أنت غاوي بلبلة وخلاص»، «حسرة ع الرجالة»، «أنا مش عارف الرجالة حصلها إيه والله ولا إيه الزمن اللي عايشين فيه ده»، «الفنان لابس خلخال في رجله، ما تعمل عملية تحويل وخلص نفسك».

آخر أعمال أحمد سعد

من ناحية أخرى، طرح أحمد سعد أغنيته الجديدة "سعودي وأسمر"، التي أهداها للشعب السعودي، وظهر مرتديا ملابسهم الخليجية، وسيطر على أجواء فيديو كليب "سعودي وأسمر" الاستعراضات والألوان الساطعة والاستعراضات الراقصة، وظهر أحمد سعد خلال البرومو وهو يصعد على متن طائرة، ويصل إحدى الدول الأوروبية، كما ظهر برفقة عدد من الفتيات على متن يخت، وأيضا خلال قيادة سيارة فارهة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search