الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المنتخب الأولمبي يكشف حجم إصابة زيزو وموقفه من مباراة فرنسا

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

إسلام عبدالجليل

A A

عبر محمود حرب، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي عن سعادته الكبيرة بالتأهل لنصف نهائي الأولمبياد بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح.

وقال محمود حرب في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، مع أحمد حسن، المذاع عبر قناة "dmc": «الحمد لله على ما قدمناه في البطولة حتى الأن ونسعى للتتويج بميدالية».

وأردف: «وصلنا إلى مدينة ليون الساعة 4، وقام اللاعبون بمران خفيف في صالة الجيمنازيوم، ونستعد من الغد للمران الأساسي».

وتابع: «زيزو اشتكى من إصابة في العضلة الضامة، وكان يريد استكمال المباراة ولكن ميكالي طالب بخروجه، وغدا سنرى التقرير الطبي ولكن الإصابة مطمئنة إن شاء الله».

وأكمل: «دائما ما يكون هناك دعم من الجمهور المصري في أي مكان، ولكن المقارنة بأعداد الجماهير ستكون ظالمة بسبب مواجهتنا لأصحاب الأرض».

وذكر: «النني يتحدث مع اللاعبين بشكل دائم، ويشجعهم على تحقيق إنجاز كبير، ونسعى لتحقيق حلمنا في الأولمبياد».

واختتم: «جميع البطاقات الصفراء تم إلغاؤها عقب نهاية مباراة باراجواي، ونهاية الدور ربع النهائي».

أولمبياد باريس، بعثة منتخب مصر تتجه إلى ليون استعدادًا لمواجهة فرنسا

تتجه بعثة المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، إلى مدينة ليون الفرنسية استعدادًا لمواجه المنتخب الفرنسي، في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني بعد قليل من مدينة بوردو، بعد النجاح في التأهل إلى نصف نهائي البطولة، عقب الفوز ضد نظيره باراجواي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس

وتقام مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، على ملعب جروباما ستاديوم بمدينة ليون الفرنسية يوم الإثنين المقبل.

وتنطلق المباراة بين منتخبي مصر وفرنسا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل منافسات أولمبياد باريس 2024.

وحسم منتخب مصر الأولمبي تأهله لنصف نهائي أولمبياد باريس، بعد تغلبه على باراجواي، بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، في منافسة قوية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

أحداث مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي

أهدر محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي هدف التقدم للفراعنة أمام باراجواي بعد صناعه متقنة من أسامة فيصل بمجهود فردي، في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

كما أهدر إبراهيم عادل، نجم منتخب مصر الهدف الأول بغرابة شديدة أمام المرمي بعد مجهود فردي كبير من أحمد سيد زيزو.

وسجل دييجو جوميس ،الهدف الأول لمنتخب باراجواي في شباك منتخب مصر الأولمبي، في الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن يسجل إبراهيم عادل هدف التعادل لمنتخبنا الوطني، في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة منتخب مصر الأولمبي، مع نظيره باراجواي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليلعب الفريقين شوطين إضافيين، وينتهى الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي.

وشارك أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر، بدلا من وسط الملعب، ودفع ميكالي، بمحمود صابر، ليجاور محمد النني، ومحمد شحاتة، بينما جلس كريم الدبيس على مقاعد البدلاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search