الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سعد والمخرج تامر المهدي، أبرز الحضور في مسرحية «الشهرة» بالعلمين

مسرحية الشهرة

مسرحية الشهرة

مصطفى شلي

A A

مهرجان العلمين، شهدت فعاليات المهرجان في نسخته الثانية، عرض خاص للمسرحية «الشهرة» للمخرج خالد جلال.

وشهد العرض حضور عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنان أحمد سعد، والملحن إيهاب عبد الواحد، والمخرج تامر المهدي، وأسرة الكابتن طارق يحيي.

مسرحية «الشهرة»

تدور أحداث المسرحية في إطار استعراضي غنائي حول مجموعة من الشباب الموهوبين، الذين يتقدموا لمسابقة لتحقيق حلم النجومية، ويجتازوا اختبارات القبول، ليبدأو التعامل مع هيئة التدريس.

أبطال مسرحية «الشهرة» 

العمل من بطولة الفنان أشرف مهدي، ونادر جودة، ولقاء الصيرفي، ونهى نبيل، المسرحية من تأليف وإخراج خالد جلال.

مهرجان العلمين النسخة الثانية  

مهرجان العلمين هو حدث سنوي يقام في مدينة العلمين الجديدة في مصر، ويُعَد من الفعاليات الثقافية والفنية البارزة في البلاد، ويُنظم المهرجان عادةً خلال فصل الصيف، ويجمع بين الموسيقى والفن والترفيه، ويستقطب العديد من الفنانين والنجوم المحليين والدوليين، يهدف المهرجان إلى تعزيز السياحة في منطقة العلمين، التي تتميز بشواطئها الجميلة وموقعها الاستراتيجي على الساحل الشمالي، ويقدم المهرجان مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك حفلات موسيقية، وعروض فنية، وفعاليات ترفيهية، مما يجعله وجهة مميزة للزوار من داخل مصر وخارجها.

مهرجان العلمين 2024

يواصل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تألقه وخطف الأضواء بالفعاليات الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددا كبيرا من الفعاليات من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية متنوعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search