الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم 10 فروق بين هاتفي هواوي ألترا وأوبو N

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

يقارن العديد من المستخدمين بين الهواتف المحمولة قبل الإقدام على خطوة الشراء، خاصةً في ظل تقارب الأسعار والمواصفات، فدائمًا ما تختلف أذواق المستخدمين وفقًا للعديد من المتغيرات.

أهم الفروق بين هاتفي هواوي وأوبو 

ويعتبر هاتفي هواوي وأوبو من أشهر الهواتف المحمولة في 2024، إذ تحرص الشركة على طرح العديد من الأجهزة الذكية لمنافسة باقي الشركات على أمل تحقيق إيرادات بالمليارات.

ونوضح لكم أهم الفروق بين هاتفي هواوي ألترا وأوبو N من حيث الكاميرا والمعالج والشاشة، إضافة إلى السعر الذي يبحث عنه جميع المستخدمين.

مواصفات هاتف هواوي ألترا في السوق المصري

يحتوي هاتف هواوي ألترا على معالج قوي بدقة تصنيع 7 نانومتر، كما يضم معالج رسوميات من النوع Maleoon 910 MP4 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، كما يضم معالج هايسيليكون Kirin 9010 ثماني النواة.

ويضم هاتف هواوي كاميرا مزدوجة بدقة 8 ميجا بكسل، ومحرك XD Portrait Daphne Qi Portrait Engine، كما يضم عدسة متغيرة بدقة 50 ميجا بكسل، لاعتمادها على نظام تصوير جديد ومختلف.

سعر هاتف هواوي الجديد 2024

يصل سعر  هاتف هواوي ألترا للنسخة الـ 512 جيجا مع 16 جيجا رام نحو 1380 دولار أمريكي، كما وصل سعر نسخة 1 تيرا مع 16 جيجا رام إلى 1520 دولار أمريكي.

إليك مواصفات هاتف أوبو Oppo N

يأتي هاتف أوبو بكاميرا أمامية، وشاشة داخلية بدقة 20 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، أما الكاميرا الخلفية، فتأتي ثلاثية بالتعاون مع Hasselblad بمستشعر سوني LYTIA-T808 وهي الكاميرا الأساسية.

ويدعم هاتف Oppo جودة تصوير الفيديوهات الـ Slow Motion بجودة عالية تصل إلى FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 240 إطار في الثانية الواحدة كما يدعم التصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 240 إطار في الثانية الواحدة.

سعر هاتف أوبو Oppo N في مصر والإمارات العربية

يصل سعر هاتف أوبو إلى 1000 دولار للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام، كما يبلغ سعره في الإمارات للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام نحو 4000 درهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search