الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد غياب 4 سنوات، أنغام تطرح أغنية «اسكت» ضمن ألبومها الجديد

أنغام

أنغام

نور الشايب

A A

تعود أنغام للساحة الفنية بعد غياب 4 سنوات عن إصدار أي ألبوم لها، وتطرح أغنية «اسكت» من ألبوم «تيجي نسيب»، وتعرف أنغام بقدرتها على تقديم أعمال موسيقية تعبر عن مشاعر متعمقة وتُلامس قلوب جمهورها، وهذا ما قدمته في أغنية اسكت التي عبرت عن النضج العاطفي للمرأة بعد سن الثلاثين.

أنغام التي لها تاريخ طويل وحافل في مجال الموسيقى، دائمًا ما تجذب انتباه محبيها بكل ما هو جديد ومميز، ومع كل ألبوم جديد، تثير الحماس والتوقعات بتجربة موسيقية جديدة تُضفي نكهة خاصة على مسيرتها الفنية.

أغنية أنغام الجديدة «اسكت»

أغنية «اسكت» الجديدة لأنغام، كتب كلماتها نور عبد الله ولحنها مصطفى العسال ووزعها محمد العشى، مع ميكس وماستر من أمير محروس. 

تقدم الأغنية تجربة موسيقية وشعرية ذات طابع مميز. تعبر الأغنية عن النضج العاطفي الذي تصل إليه المرأة بعد تجاوزها الثلاثين، حيث تكتمل مراحل نموها وتتبلور شخصيتها. في هذه المرحلة، تبدأ المرأة باتخاذ قرارات عاطفية بعقل راجح وحكمة ناضجة. تعكس كلمات الأغنية هذا النضج بوضوح، خاصةً في الجزء الذي تقول فيه: "مش قدمنا وعقبالك فهمنا.. بقى في خبرة نعرف إيه اللي مش لازمنا".

يضم البوم المطربة أنغام الجديد 12 أغنية، تعبر عن ذوق جديد تقدمه أنغام في الموسيقى وحتى كلمات أغانيها في الالبوم، وتعتبر أغنية اسكت من أهم الأغاني في الألبوم

أغنية «تيجي نسيب» لأنغام

حققت الفنانة أنغام، نجاحا كبيرا بأغنيتها الجديدة «تيجي نسيب»، التي طرحتها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى في الأيام القليلة الماضية، وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد.

وتفاعل مع أغنية «ما تيجي نسيب» عدد كبير من الجمهور، وجاءت التعليقات كالتالي: «أقوى أغنية في الألبوم.. أكرم حسني مدرسة في التعبير وحسن الشافعي عبقري وطبعا إيهاب عبد الواحد.. إحساس خلطة ناجحة»، «واضح أن الأغنية هذي راح تاخد عقلنا عشان كدا خلوها آخر وحدة»، «أحلى حاجة أنها محافظة على لونها في الألحان والأغاني مهمة جه جيل جديد بردو الجيل الجديد بيحبها وبيحب يسمعها».

كما أصبحت الأغنية حديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعي، إذ أشاد الكثيرون بأداء أنغام وكلمات الأغنية التي علقت في الأذهان منذ أول مرة من سماعها.

أغنية «تيجي نسيب» من كلمات أكرم حسني، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع  موسيقي وميكس حسن الشافعي، أوركسترا هاني فرحات، ناي علي مدبوح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search