الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 أيام إجازة متصلة، بشرى سارة للموظفين في شهر سبتمبر

إجازات شهر أغسطس وسبتمر 2024

إجازات شهر أغسطس وسبتمر 2024

تسنيم جمال

A A

يتساءل عدد كبير من المواطنين المصريين العاملين بأجهزة الدولة في القطاعين العام والخاص، عن موعد عن أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر يحصلون عليها.

الإجازات الرسمية في شهر أغسطس 2024

ووفقًا لجدول الإجازات الرسمية الصادر عن مجلس الوزراء، لن يكون هناك أي إجازات رسمية مدفوعة الأجر خلال شهر أغسطس الجاري، حيث يقتصر شهر أغسطس 2024 على العطلات الأسبوعية وهم يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر

ومن المقرر ان تكون أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر يحصل عليها العاملون بالقطاعات الحكومي والعام والأعمال العام والخاص، ستكون بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والذي يوافق يوم الاثنين الثاني عشر من ربيع الأول 16 سبتمبر 2024.

ومن المقرر ان يتم ترحيل إجازة المولد النبوي الشريف إلى يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر، وذلك وفقا لقرار سابق صادر عن مجلس الوزراء تنفي بترحيل الإجازات والعطلات الرسمية، إلى نهاية الأسبوع.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف

وبعد ترحيل إجازة المولد النبوي الشريف من يوم الاثنين الموافق 16 سبتمر، إلى يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر، فسوف تنضم الإجازة إلى يومي الجمعة والسبت 20 و21 سبتمبر، ليستفيد العاملون بالقطاعات الحكومي والعام والأعمال العام والخاص، بإجازة رسمية مدفوعة الأجر، 3 أيام متصلة. 

يذكر أنه وفقا للمادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملين بالقطاع الخاص إجازة بأجر كامل عن أيام المناسبات الرسمية وعطلات الأعياد والتي يحددها قرارا من الوزير المختص، كما ان المادة 46 من قانون الخدمة المدنية تنص على حصول العاملين بالجهاز الاداري بالدولة على إجازة رسمية في المناسبات الدينية والأعياد التي يصدر بها قرار من مجلس الوزراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search