الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل موقعة الليلة، تاريخ مواجهات الأهلي والبنك "بطعم الثأر"

الأهلي والبنك الأهلي

الأهلي والبنك الأهلي

أحمد كامل

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فريق البنك الأهلي، مساء اليوم الخميس، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتنطلق صافرة مباراة الفريقين اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أن يستضيف استاد القاهرة الدولي أحداث المواجهة. 

تاريخ مواجهات الأهلي والبنك الأهلي

التقى النادي الأهلي بنظيره البنك الأهلي في 7 مواجهات سابقة، تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وحسم التعادل مثلهم، فيما فاز البنك الأهلي في مباراة واحدة.

وهز لاعبو القلعة الحمراء شباك البنك الأهلي في 9 مرات، فيما استقبلت شباكهم 5 أهداف، وحسم التعادل السلبي المواجهة التي التي جمعت بين الفريقين، فيما فاز البنك الأهلي في آخر مباراة والتي كانت في منافسات الدور الأول من النسخة الحالية من الدوري. 

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب المسابقة برصيد 72 نقطة من 28 مباراة بفارق نقطتين و3 مباريات أقل عن بيراميدز الوصيف، والاقتراب من حسم اللقب للمرة الـ44 في تاريخه.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

ترتيب الأهلي والبنك في الدوري الممتاز

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة من 28 مباراة، متفوقًا بفارق نقطتين على فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 31 مباراة.

وفي الجهة المقابلة، يحتل فريق البنك الأهلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 34 نقطة من 31 مباراة خاضها في البطولة، حقق فيهم الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 أخرى وخسر في 15 مواجهة.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبدالمنعم كهربا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search