الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيادة جديدة في أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الخميس

 سعر جرام الذهب في منتصف تعاملات اليوم الخميس

سعر جرام الذهب في منتصف تعاملات اليوم الخميس

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر جرام الذهب، ارتفع سعر جرام الذهب في منتصف تعاملات اليوم الخميس 1 أغسطس 2024، إذ شهد سوق الصاغة ارتفاعًا ملحوظًا في الأيام الماضية.

ويحرص العديد من الأشخاص خاصةً المقبلين على الزواج على شراء الذهب بجميع أعيرته، عند انخفاض سعره لاسيما بعد ارتفاع سعر الذهب بشكل ملحوظ في الأيام الماضية.

أسعار الذهب في الإمارات اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو​ ​2024​

ارتفاع سعر الذهب في تعاملات اليوم

ويوضح موقع «الجمهور» في السطور التالية أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الخميس الأول من شهر أغسطس 2204، وفقًا لما أعلنت عنه شعبة الذهب.

سعر الذهب عيار 21 في منتصف تعاملات اليوم الخميس 1 أغسطس 2024

سجل سعر عيار الذهب 21 في منتصف تعاملات اليوم الخميس 1 أغسطس نحو 3300 جنيهًا، وبلغ في بداية التعاملات الصباحية 3290 جنيهًا.

ذهب مصر»: إقبال واسع على شراء الذهب وقرار المركزي هدأ الأسعار - Pioneers  Misr - بايونيرز مصر

تعرف على سعر جرام الذهب عيار 24 في تعاملات اليوم الخميس الأول من شهر أغسطس

وصل سعر جرام الذهب عيار 24 في منتصف تعاملات اليوم الخميس 1 أغسطس نحو 3772 جنيهًا، وسجل في بداية التعاملات الصباحية إلى 3760 جنيهًا.

إليك سعر الذهب عيار 18 اليوم الخميس 1 أغسطس 2024 في سوق الصاغة

بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 في منتصف تعاملات اليوم الخميس 1 أغسطس 2024 نحو 2828 جنيهًا، ووصل في بداية التعاملات الصباحية إلى 2820 جنيهًا.

تعرف على سعر الجنيه الذهب في منتصف تعاملات اليوم الخميس 2024

سجل سعر الجنيه الذهب في منتصف تعاملات اليوم الخميس 1 أغسطس 2024 نحو 26400 جنيهًا، ووصل في بداية التعاملات الصباحية إلى 26320 جنيهًا.

مفيهاش جواز»، زيادة جديدة في أسعار الذهب اليوم الإثنين 29 يوليو - الجمهور  الإخباري

ارتفاع أسعار الذهب في مصر 2024

وارتفع سعر جرام الذهب في جميع الأعيرة، إذ شهد نموًَا كبيرًا في الأيام الماضية وصل إلى 50 جنيهًا في العيار الواحد، مما عزف البعض عن شرائه.

ويتأثر سوق الصاغة بالعديد من العوامل مثل الطلب والعرض، فعند زيادة الطلب ترتفع الأسعار، أما في حالة ارتفاع العرض، تنخفض الأسعار كثيرًان حسبما أعلن العديد من الخبراء.

ويعتبر سعر الفائدة والمتغيرات اللوجستية من أهم العوامل التي تأثر على سعر جرام الذهب في مصر، خاصةً عند تغيير السياسات الحكومية الجديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search