الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد بدير لـ"الجمهور": أنا تربية سميحة أيوب

أحمد بدير

أحمد بدير

ندى يوسف- لينا غالي ـ تصويرـ عبدالله الأجهوري

A A

جدد الفنان أحمد بدير، دعمه للقضية الفلسطينية، ولبنان، مهاجما ما يحدث في المنطقة من تصعيد للأحداث الجارية في الوطن العربي.

وظهر الفنان أحمد بدير بالشال الفلسطيني المعروف، وذلك خلال تكريمه بفعاليات مهرجان المسرح القومي، مؤكدًا أن هذا التكريم له مكانه خاصة ومميزة بالنسبة له.

وقال أحمد بدير، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن هذه الدورة من المهرجان يجب أن تكون مختلفة خاصة أنها تحمل اسم سيدة المسرح العربي، الفنانة سميحة أيوب، مشيرًا إلى أنه تربى على عروضها في المسرح.

وعلق أحمد بدير، على تكريمه من مهرجان المسرح القومي، مؤكدا أن هذا التكريم مختلف لأنه من أبناء المسرح القومي.

وطالب بدير  بضرورة الاهتمام بمسرح الدولة، كما طالب بضرورة تطوير العروض المسرحية، مشيرا إلى أن العروض مفيدة للمسرح والفنان معا.

مهرجان المسرح القومي 

وكرم  مهرجان المسرح القومي، الفنانين أحمد بدير، وأسامة عباس، سلوى محمد علي، عزت زين، أحمد آدم، حسن العدل، والمنتج أحمد الإبياري، والمخرج الدكتور عبد الله سعد، ومصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض، والدكتورة نجوي عانوس.

تابع موع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search