الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسمة محجوب تبهر جمهورها بأغانٍ عربية وغربية بمهرجان الأوبرا الصيفي

نسمة محجوب

نسمة محجوب

لينا غالي

A A

سهرة لا تُنسى لجمهور الفن الراقي، قدمتها الفنانة المبدعة نسمة محجوب، في حفلها الغنائي الذي أقيم مساء أمس على المسرح المكشوف في دار الأوبرا، ضمن فاعليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء.

وقدمت نسمة محجوب، مجموعة من الأنغام الساحرة والإبداعات الموسيقية التي جمعت بين الشرق والغرب، منها: «يا محروسة، قلبي وحرة فيه، حبيتك، كل شمس، كفاية، الوقت يعدي، يا غاوي هروب، على طبيعتي، سهر الليالي، خصوصاً راجل، وتترات مسلسلات  ليالي أوجيني، حب إخوات، عابر سبيل، وحلم».

ظهرت نسمة محجوب، خلال الحفل بإطلالة مميزة مستعرضة قدرتها الفائقة على مزج ألوان الموسيقى المختلفة والتي أبهرت من خلالها جمهورها الكبير الذي حرص على الحضور بكثافة للاستمتاع بفنها الراقي.

حرصت نسمة محجوب بأدائها المدهش لأغاني غربية باللغة الإنجليزية والفرنسية، أن تأخذ الجمهور إلى عالم الجمال والرقي بتقديم أغاني منها Desert Rose"، "Autumn Leaves"، "C’est la Vie"، "I Will Survive"، "Crazy Medley، و"Je Suis Malade".

مهرجان الأوبرا الصيفي

ينفذ مهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء، استراتيجيات وزارة الثقافة الخاصة بتطوير الوعي وبناء الإنسان وتضم فعالياته الفنية الجادة والمتنوعة التي تسهم في زيادة الوعي المجتمعي وبناء الإنسان ويقام في الفترة من 18 يوليو إلى 10 أغسطس بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search