الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علاء نبيل يعلن عن مشروع جديد لتطوير الكرة المصرية

علاء نبيل

علاء نبيل

أحمد كامل

A A

أشار علاء نبيل، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، إلى وجود مشروع جديد قادم لتطوير الكرة المصرية بمساندة الدولة المصرية.

وقال علاء نبيل في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الكابتن"، مع أحمد حسن على قناة dmc: "هناك اهتمام كبير من المسؤولين في الدولة بتطوير قطاعات الناشئين والبراعم من خلال مشروع جديد".

وأضاف: "وزارة الشباب والرياضة ستساعدنا في المشروع، بمساندة الدولة المصرية، والجميع سيتفاجئ من التطوير".

وأكمل: "سيكون هناك اهتمام بشكل أكبر بقطاعات الناشئين والبراعم، ونسعى لتطوير الكرة المصرية".

علاء نبيل: الإعلام الرياضي أصبح يسلك اتجاها غريبا

وفي سياق أخر تحدث علاء نبيل لموقع الجمهور، في وقت سابق، عن خطط إصلاح أحوال الكرة المصرية، حيث قال: “في الحقيقة يجب أن يتم إصلاح كافة المنظومة بداية من اللوائح والقوانين، وتنظيم المسابقات، والإعلام الرياضي الذي أصبح يسلك اتجاها غريبا”.

وأضاف: “هل يعقل وجود 11 برنامجا رياضيا مسائيا كل منها يتحدث في مواضيع مختلفة، تجد برنامجا يؤكد خبرا وآخر ينفيه، برنامح يهاجم شخصية بعينها وآخر يمجد في تلك الشصخية، بخلاف البرامج الصباحية وبرامج الراديو”.

وتابع: “انسحبت من تلك القصة وآثرت الصمت، ولي حسابات أخرى، فمثلاً في الاستديوهات التحليلة قبل وبعد المباراة تجد البعض يحكم على المدرب وينتقده على عدم إشراك لاعب وهو لا يعرف أي شىء عن الموقف”.

واختتم: "النقد يجب أن يكون على ما تراه وليس على ما يجب أن يتم في الملعب، على ما اعتقد أن مهنة التحليل جيدة في "التكييف".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search