الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسرين طافش لـ«الجمهور»: خالد الصاوي وعمرو عبد الجليل «عمالقة كوميديا»

نسرين طافش

نسرين طافش

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة نسرين طافش، عن سعادتها العارمة بالتعاون مع كل من الفنان خالد الصاوي، والفنان عمرو عبد الجليل في فيلم «المصيف»، الذي من المقرر عرضه قريبا بدور العرض السينمائي.

وقالت «نسرين» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «خالد الصاوي وعمرو عبد الجليل نجوم كبار جدا، وهما ليس أقوياء في الدراما فقط بل عمالقة في الكوميديا أيضا».

وأضافت: «وسعيدة جدا بالعمل معهما في فيلم «المصيف»، والكواليس ممتعة كثيرا، ونحن الثلاثة «توليفة» جذابة، والفيلم يتضمن العديد من المواضيع الجادة والمثيرة للجدل».

شخصية نسرين طافش في فيلم المصيف

في ذات السياق، تقدم نسرين طافش خلال الأحداث شخصية سيدة متزوجة، وتعمل مصممة أزياء، وزوجها موظف بشركة، ويعيشان الثنائي في حياة عادية، إلا أن يحدث شيء يقلب حياتهما رأسا على عقب وفجأة يحدث بينهما مشاكل بسبب تدخل طرف ثالث بينهما، ويحاول يخطف قلبها، وهنا يحدث صراع بين العقل والقلب وتأخذ الأحداث شكل مختلف.

أحداث فيلم المصيف

تدور أحداث فيلم «المصيف»، داخل إطار دراما اجتماعي، بمصيف في الساحل الشمالي، إذ يناقش العديد من القضايا الاجتماعية والطبقية ومشاكل الشباب والمخدرات.


أبطال فيلم المصيف

فيلم «المصيف» بطولة عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، خالد الصاوي، نبيل عيسى، أحمد فؤاد سليم، أحمد ماجد، نشوى بلال ومجموعة كبيرة من النجوم، والعمل من إخراج سليم العدوي.

آخر أعمال نسرين طافش

من ناحية أخرى، عرض مؤخرا في السينمات، للفنانة نسرين طافش، فيلم «بنقدر ظروفك»، الذي تعاون به مع الفنان أحمد الفيشاوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول حسن إبراهيم المنوفي، الذي يجسد شخصيته أحمد الفيشاوي، وهو يعيش قصة حب كبيرة مع ملك، التي تقدم دورها الفنانة مي سليم.

أبطال فيلم «بنقدر ظروفك»

«بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، أحمد شيبة، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search