الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الأهلي السابق : أتمنى احتراف عبدالمنعم في إيطاليا (تفاصيل)

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

منصور مجاهد

A A

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أنه يؤيد خطوة احتراف محمد عبدالمنعم في إيطاليا حال وصول عرض رسمي خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا بأنها ستكون خطوة جيدة للاعب الشاب، بعدما تألق بشكل واضح مع الأهلي في الفترة الماضية.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب في صرف مستحقات اللاعبين أمر جيد رغم الظروف الحالية".

بولونيا الإيطالي يخطط لضم محمد عبد المنعم من الأهلي - تليجراف مصر

المنتخب الأوليمبي يمتلك لاعبين مميزين

وأضاف: "المنتخب الأوليمبي يمتلك لاعبين مميزين، ومن الممكن الدفع ببعض العناصر المميزة مثل مصطفى سعد ميسي الذي كان من الممكن ان يشارك في المباراة الماضية، والأهلي يفوز على المصري 3-1، وبيراميدز يتعادل 2-2 مع الزمالك".

طريقة لعب ميكالي أمام الدومينيكان

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "من يتحمل تلك النتيجة اليوم، فوجئنا بطريقة لعب ميكالي أمام الدومينيكان، والدفع بتشكيل غريب، وكنت أتوقع وجود زياد كمال بجانب النني وشحاتة، وفوجئنا بعدم وجود بديل لـ كوكا في ظل إيقاف محمود صابر.. وكان من الممكن الدفع بزيزو في الوسط ويلعب مصطفى سعد في الجانب الأيمن".

وأضاف: "حتى المنتخب الأوليمبي لم يحقق الانتصار على حساب الدومينيكان، وهو الأمر المزعج في ظل النتائج المخيبة للآمال في المنتخبات الوطنية الأخرى.. لم يكن هناك شكل هجومي ودفاعي واللاعبين بعيدين تماما ولم يكن هناك انسجام بين التشكيل، كنا نراهن على الفوز بتلك المباراة وحتى لو تعادلنا مع أوزبكستان وإسبانيا".

ميكالي: سنبدأ قتالنا من أجل الميدالية الأولمبية - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

فشل ذريع لاتحاد الكرة في كل القضايا ومع كل منتخبات مصر

وواصل شبانة: "هناك فشل ذريع لاتحاد الكرة في كل القضايا ومع كل منتخبات مصر، هذه الحقبة كلها مساوئ، ما نمر به حاليًا لم يحدث مطلقًا في تاريخ الكرة المصرية، أصبح مكتوب علينا الصدمات المستمرة".

وزاد: “الحسنة الوحيدة لـ اتحاد الكرة والتي يقومون بها دون معرفتهم، هو منح الأهلي والزمالك فرصة للاستعداد بشكل جيد لبطولات إفريقيا، وتأجيل أكثر من مباراة وأفاد الناديين دون قصد بالطبع، حتى الدومينيكان لم نحقق الفوز عليها، واصبحنا مطالبين بالفوز على أوزبكستان ”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search