الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهداف مباراة مانشستر سيتي وسيلتك الأسكتلندي 3-4 (فيديو)

مانشستر سيتي وسيلتك

مانشستر سيتي وسيلتك

أحمد كامل

A A

أهداف مباراة مانشستر سيتي وسيلتك الأسكتلندي، حقق فريق سيلتك الأسكتلندي الفوز على نظيره مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما في الولايات المتحدة الأمريكية، استعداداً للموسم المقبل.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وسيلتك

وافتتح فريق سيلتك التهديف عن طريق نيوكلاس كون في الدقيقة الـ13 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أوساكر بوب لفريق مانشستر سيتي بعد تسجيله هدفاً في الدقيقة الـ33.

https://vidbtol3.stad90.com/embed/0mpseGEKCbwMI

ولم يستغرق نيوكلاس كون سوى ثلاثة دقائق فقط لتسجيل هدف تقدم فريق سيلتك، ثُم أضاف كيوكو فوروهاشي، الهدف الثالث لصالح الفريق الأسكتلندي في الدقيقة الـ44 من عمر الشوط الأول من المباراة، لينتهي الشوط الأول بتأخر السيتيزن بثلاثة أهداف لهدف.

وفي أول دقيقة من أحداث الشوط الثاني أضاف ماكسيمو بيروني الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي، ثُم تمكن نفس اللاعب من تجسيل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن يسجل كيوكو فوروهاشي هدف الفوز للفريق الأسكتلندي.

ويخوض فريق مانشستر سيتي تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوراديولا، معكسراً في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استعداداتهم للمنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية في الموسم المقبل.

ويسعى المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا لقيادة فريق مانشستر سيتي في الموسم الجديد، للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما توج بها للمرة الرابعة على التوالي.

ويخوض فريق مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة 4 مواجهات ودية، استعداداً للمنافسة على كافة البطولات في الموسم الكروي المقبل.

ويستهل الفريق المتوج بالدوري الإنجليزي مباريات الودية بمواجهة فريق سيلتك الاسكتلندي، على أن يواجه فريق ميلان الإيطالي في ثاني مبارياته الودية.

ويلتقي فريق مانشستر سيتى الإنجليزي في ثالث مبارياته الودية بفريق برشلونة الإسباني، على أن يختتم مبارياته بمواجهة فريق تشيلسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search