الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل تخلى أحمد رزق عن ضحية نجله؟ تفاصيل جديدة فى حادث وفاة الدليفري(فيديو)

عامل الديلفري

عامل الديلفري

ايمان بشير

A A

بعد مرور نحو 53 يوما على حادث عامل الديلڤري، ضحية نجل الفنان أحمد رزق، بأكتوبر توفيت الضحية ويدعى «علاء" ويعمل عامل ديلڤري وجبات.» 
واتخذت الجهات الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة، كما أخطرت النيابة المختصة بالتحقيق. 
وكان الحادث وقع في شهر مايو الماضي، حيث أمرت نيابة أكتوبر وقتها بإخلاء سبيل الفنان أحمد رزق وابنه، بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامة بإصابة عامل الديلڤري نتيجة اصطدامه أثناء سيره عكس الاتجاه، بإسكوتر وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث والتحفظ على الكاميرات المراقبة والتحفظ عليها .

عم الضحية يروي تفاصيل الواقعة 
وفي تصريحات خاصة الجمهور التقينا عم الضحية ، وروي تفاصيل الواقعة،، وقال إن الراحل علاء كان يعمل في توصيل الطلبات في زايد، وفي يوم الحادث توجه للقيام بعمله وتوصيل أحد الطلبات.
وأضاف، أن علاء أثناء قيادته الدراجة النارية المستخدمة في توصيل الطلبات، فوجئ، بنجل الفنان أحمد رزق يعترض طريقه وكان يقود " إسكوتر" بشكل مخالف حيث كان  يسير عكس الاتجاه  وتسبب ذلك في 

 

حادث اصطدام بينه وبين علاء .


وتابع قبل اصطدام علاء بنجل الفنان أحمد رزق حاول الراحل تفادي وقوع حادث غير أنه لم يتمكن من ذلك ما تسبب في اصطدامه وسقوطه على الأرض وإصابته بإصابات بالغة في مختلف أنحاء جسده ، كما تسبب الحادث فى حدوث نزيف بالمخ رقد على إثره بالمستشفى عدة أيام قبل رحيلة .
وتابع" حضر مدير أعمال الفنان أحمد رزق إلى المستشفى  الذي يرقد به علاء، وقال إن الفنان أحمد رزق سيتكفل بكل مصاريف علاج علاء، كما عرض مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه للتنازل عن المحضر المحرر .
وأوضح أن الفنان أحمد رزق أدخل ابنه مستشفى خاص لعلاجه، وهو ما فعله أيضا مع علاء، لكن بعد فترة تم نقله إلى أحد المستشفيات الحكومة لاستكمال علاجه ، وهنا ساءت حالة علاء الصحية، وتخلى أحمد رزق عن علاجه حتى وفاته .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search