الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم 10 فروق بين هاتفي إنفينكس 12i وفيفو 4G، وسعرهما بسيط

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

يقارن العديد من المستخدمين بين الهواتف المحمولة، إذ يرغب البعض في شراء هاتف ذات كاميرا مميزة وعالية الجودة ويرغب الآخرون في شراء هاتف يتمتع بمعالج قوي، والفئة الأكبر تنظر إلى السعر الذي يعد عاملًا أساسيًا في تحديد إمكانية شراء «الموبايل» من عدمه.

مواصفات هاتف إنفينكس 12i في السوق المصرية

يتمتع هاتف إنفينكس 12i بشاشة قياس تصل إلى 6.6 بوصة بدقة HD+، ومعالج قوي من النوع MediaTek Helio G85، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

ويعزز الهاتف بطاقات microSD لتوسيع مساحة التخزين، علاوة على نظام التشغيل Android 13 GO Edition، مع واجهة المستخدم المخصصة XOS 13.

ويضم الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل في الخلف، وكاميرا أمامية تصل دقتها إلى 8 ميجابيكسل، كما يساعد معالج هاتف إنفينكس على سهولة أداء الأعمال اليومية من خلال التصفح على شبكات الإنترنت.

سعر بسيط لهاتف إنفينكس 12i في الأسواق

ويصل سعر هاتف إنفينكس إلى 4200 جنيه، مما يحبذ شراؤه من قبل العديد من المستخدمين.

تعرف على مواصفات هاتف فيفو 4G

يتميز هاتف فيفو 4G بمعالج قوي من النوع Media Tek G85، وتدعم هذه المعالجة الأعمال اليومية والألعاب بشكل جيد، ومعها 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية رام LPDDR4x.

ويأتي هاتف Vivo بشاشة LCD وتصل إلى قياس 6.56 بوصة مع جودة عرض HD، وتبلغ دقتها 720 * 1612 بكسل.

ويوفر هاتف Vivo مساحة تخزين 128 جيجا بايت، وتعد هذه المساحة قابلة للتوسع عن طريق بطاقة micro SD.

ويتمتع هاتف Vivo Y12 4G بإمكانية تصوير بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل، كما يتميز بكاميرا أمامية للسلفي تصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل، ويحتوي هاتف Vivo Y12 4G على بطارية 5000 مللي أمبير تقوم بدعم الشحن السريع بقوة 15 وات.

إليك أرخص سعر لهاتف فيفو 4G في مصر

يبلغ سعر هاتف فيفو 4G إلى 2300 جنيه للنسخة 64 جيجا مع 3 جيجا رام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search