الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يرفض رحيل الشناوي ويرحب بضم الساعي (تفاصيل)

الشناوي

الشناوي

أحمد كامل

A A

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يرفض رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، وأبلغ مسئولي النادي ولجنة التخطيط بقراره بشكل رسمي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «كولر يرى أن رحيل الشناوي قرار غير سليم، لكنه ترك الحرية كاملة للجنة التخطيط، وطالبهم بضرورة إقناعه بالبقاء لأن ذلك سيكون أفضل للأهلي في الموسم المقبل».

وأضاف: «كولر أكد للإدارة أنه كمدير فني للفريق يرفض رحيل الشناوي ومتمسك بوجوده».

وتابع: «كولر رحب بالتعاقد مع عمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي، بعدما تم عرضه مؤخرا على المدرب السويسري، كما أن الإسماعيلي لن يُمانع في رحيله مع حاجته للمال، وكولر غير متحمس لضم عبدالرحمن مجدي».

وأكد: «كولر متحمس لفكرة ضم عمر الساعي، والإسماعيلي لديه رغبة في البيع، كما أن الزمالك يسعى لضم الساعي أيضا».

واختتم: «مسئولي الأهلي عرضوا على كولر ضم عمر الساعي وكان متحمس لفكرة التعاقد معه».

محمد الشناوي يطالب الوحدة السعودي بالتقدم بعرض رسمي لضمه

وأكد مصدر مقرب من محمد الشناوي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن الحارس الدولي تواصل مع إدارة الوحدة السعودي، لإبلاغهم بموافقة النادي الأهلي، على رحيله للاحتراف الخارجي، وعليهم التقدم بعرض رسمي لضمه.

وتابع المصدر: «الوحدة السعودي سوف يرسل عرضه الرسمي الأول لإدارة النادي الأهلي، خلال 48 ساعة على الأقل لضم الشناوي، على أن يشمل العرض المبلغ المادي المقدم، ومعرفة رد القلعة الحمراء، حيث توجد نية قوية لدى النادي السعودي، في ضم الحارس بالموسم الجديد».

الأهلي يرحب بمناقشة عروض رحيل محمد الشناوي بالموسم الجديد

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة سابقة لـ«الجمهور»، أن الشناوي يرغب في خوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي بالموسم الجديد، خاصةً أن العرض مغري من الناحية المادية وأبلغ النادي بالفعل برغبته.

وتابع المصدر: «الأهلي يُقدر كل ما قدمه الشناوي على مدار السنوات الماضية، بالإضافة إلى تمسكه بالاستمرار في أوقات سابقة، وبالتالي سيكون هناك مرونة في مناقشة عروض رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة».

واختتم: «حتى الآن لم يصل أي عرض رسمي من أجل الشناوي، ولكن من المتوقع وصول العرض خلال الأيام القليلة المقبلة، وعند وصول العرض سيتم عرض الأمر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ولكن هناك ترحيب نوعا ما على احترافه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search