الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميا، المتحدة تعلن موعد كأس السوبر المصري واستحداث بطاقة الكارت الذهبي

كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري

مصطفى غطاطي

A A

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن موعد إقامة بطولة كأس السوبر المصري ، والذي سيقام في دولة الإمارات الشقيقة نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت في بوست تم نشره علي مواقع التواصل الإجتماعي : البطولة ستقام في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات بالتعاون مع مجلس أبو ظبي الرياضي في النسخة الثانية من البطولة بثوبها الجديد.

وأضافت : البطولة ستقام في الفترة من 4 إلي 7 أكتوبر المقبل، بمشاركة 4 فرق من الكرة المصرية، وهما بطل الدوري، وبطل كأس مصر ، بطل كأس الرابطة، والفريق الرابع هو الفريق الذي سيحصل علي الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة للبطولة.

مفاجأة، مكان جديد لملعب نهائي كأس الرابطة المصرية

وقال مصدر خاص في تصريحات لـ"الجمهور": هناك تفكير كبير من رابطة الأندية المحترفة بنقل المباراة من استاد الإسكندرية، خاصة بعد مشهد الاحتراق الأخير أثناء مباراة سموحة وبيراميدز في بطولة الدوري.

وأوضح المصدر: بنسبة كبيرة جدا سيتم نقل المباراة إلى استاد الدفاع الجوي « ستاد 30 يونيو »، والذي يشارك عليه فريق بيراميدز، والخيار الثاني للرابطة هو لعب المباراة علي استاد السلام .

وأضاف بأن رابطة الأندية ستصدر قرار خلال الساعة القادمة بموعد ومكان المباراة، ومن المتوقع تأجيل المباراة لمدة أسبوعين لتقام يوم 7 أغسطس المقبل، وسيتم إقامة المباراة على استاد الدفاع الجوي أو استاد السلام.

من ناحيه أخرى صعد فريق طلائع الجيش، إلى المباراة النهائية بعد الفوز علي المصري البورسعيدي، بينما صعد فريق سيراميكا كليوبترا إلى المباراة النهائية بعد إقصاء زعيم الثغر فريق الاتحاد السكندري.

وكان فريق طلائع الجيش، تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز علي المصري البورسعيدي بركلات الحظ الترجيحية، بينما تأهل سيراميكا كليوبترا بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة قبل النهائية بهدف مقابل لا شيء.

ويسعي أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوبترا، إلى تحقيق الفوز وحصد البطولة للمرة الثانية على التوالي، بعدما نجح في الفوز في البطولة في المرة الأولى عندما فاز علي المصري البورسعيدي بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم علي استاد برج العرب.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search