الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بشرى سارة لمحبي القيصر» كاظم الساهر يروج لحفله بمهرجان العلمين

كاظم الساهر

كاظم الساهر

لينا غالي

A A

قبل أيام من انطلاق حفله بمهرجان العلمين في نسخته الثانية، روج كاظم الساهر، المقرر أن يقام يوم 18 يوليو المقبل، على مسرح يو آرينا بالعلمين.

كتب كاظم الساهر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، قائلا: «بشرى سارة لمحبي قيصر الأغنية في الساحل الشمالي، مهرجان العلمين الجديدة سيكون المحطة القادمة في جولة القيصر العالمية «بين الأمس واليوم» حفلة مميّزة عامرة بالقديم الخالد من أغاني كاظم الساهر، وجديده المتألق من أحدث ألبوماته «مع الحب» اقترب الموعد كثيرًا فسارعوا بحجز مقاعدكم الآن قبل فوات الأوان».

من المقرر أن يشهد الحفل العديد من المفاجآت الفنية الخاصة بدعم القضية الفلسطينية، والذي من المقرر أن يقام على مدار ساعتين، ويقدم القيصر مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور بقوة.

تفاصيل حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

جاءت تذاكر حفل كاظم الساهر، عبر موقع «تذكرتي» تتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 150 ألف جنيه للفئة الأولى و2000 جنيه للفئة التاسعة والأخيرة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

تذاكر حفل كاظم الساهر كالتالي:

150 ألف جنيه في الصالات التي تستوعب 8 أفراد.

80 ألف جنيه للجروس في المنضدة المرتفعة وسعتها 6 أفراد.

15 ألف جنيه للصف الأول.

12 ألف جنيه للتذكرة الـ«royal».

8000 جنيه للتذكرة الـ«diamond».

6000 جنيه أسعار التذكرة الـ«platinum».

4000 جنيه سعر التذكرة الـ«gold».

3000 جنيه التذكرة الـ«silver».

2000 جنيه للتذكرة الـ«bronze».

شروط حضور حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين:

ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.

ممنوع دخول المسرح بعد غلق البوابات.

مهرجان العلمين يدعم القضية الفلسطينية

رفع مهرجان العلمين علم فلسطين بجانب علم مصر، في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، التي انطلقت من يوم 12 يوليو حتى 30 أغسطس المقبل.

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تخصيص نسبة 60% من أرباح الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024 لصالح الشعب الفلسطيني، من أجل تقديم مساعدات إنسانية بسبب تدمير منازلهم ومدارسهم وبلادهم إثر القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search