الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلادها، تعرف على سبب اعتزال سميرة محسن وابتعادها عن الفن

سميرة محسن

سميرة محسن

جلال أيمن

A A

تحتفل اليوم الفنانة القديرة سميرة محسن بعيد ميلادها الـ 79 حيث قدمت سميرة محسن العديد من الأدوار الهامة والمؤثرة في عدد كبير من الأعمال الفنية واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا طوال مسيرتها الفنية، إلا أن قررت الفنانة سميرة محسن اعتزال الفن والابتعاد عن الساحة الفنية. 

سبب اعتزال سميرة محسن 

وفي وقت سابق، كانت الفنانة سميرة محسن قد تصدرت محركات البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلانها اعتزال الفن من خلال تصريحات تليفزيونية. 

وقالت سميرة محسن: «ساعات التصوير في اللوكيشن تصل لـ18 ساعة، والممثل لا يستطيع أن يبدع ويقدّم دور جيد وهو مرهق».

واستكملت: «أحيانا بيتعرض على الممثل خمس حلقات من أصل 30 حلقة بالمسلسل، وساعتها لا يعرف البداية من النهاية، وأخدت خطوة الاعتزال للتفرغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية».

وعن الوقت المفترض أن يقرر فيه النجوم الاعتزال، قالت: «اعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر لا بد منه، فالنجم يجب أن يعتزل في فترة يحدّدها هو، لكي لا يجد نفسه غير مرغوب فيه، ولا يعرضون أعمالاً فنية عليه».

كما أكدت سميرة محسن خلال حديثها أنها أخذت من الفن ما تستحقه، سواء في المسرح أو السينما أو الإنتاج أو التأليف أو التدريس، وجاء الوقت لتستريح وتركز في حياتها الشخصية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search