الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اوعى تقع فيها، أخطاء شائعة عند شحن التليفون المحمول

 شحن الهاتف المحمول

شحن الهاتف المحمول

نورهان عبدالعزيز

A A

يوجد العديد من الأخطاء الشائعة التي نقع فيها جميعًا عند شحن الهاتف المحمول، مما يؤدي إلى تلف البطارية وعدم شحنها بالشكل الأمثل المطلوب، إذ يعتقد المستخدمون أن العيب يكمن في نوعية الشاحن فقط.

5 أسباب تؤدي لبطء شحن الهاتف الذكي وكيفية معالجتها

ويتساءل عدد لا حصر له من المستخدمين عن نوعية هذه الأخطاء بدايةً من استخدام الشواحن الرخيصة، وصولًا بوضع الهاتف أسفل الوسادة أثناء عملية الشحن مما يؤدي إلى تلفه وتدميره، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

أخطاء شائعة عند شحن الهاتف المحمول

1- ترك الهواتف تُشحن لنسبة 100%، فيجب فصل الكهرباء.

2- وضع الهاتف أسفل الوسادة مما يؤدي إلى سخونته.

3- الاعتماد على الشواحن غير الأصلية مما يؤدي إلى عدم شحن الهاتف.

4- استخدام الشواحن رخيصة الثمن والتي تسخن سريعًا.

5- وضع الهاتف في مكان مرتفع عند شحنه مما يسبب تلف البطارية.

انتبه.. 8 أسباب وراء نفاد شحن بطارية هاتفك سريعا

تعرف على أسرع طريقة لشحن الهاتف 2024

يمكننا شحن الهاتف في غمضة عين عن طريق تفعيل وضع الطيران airplane mode من الإعدادات Setting، فهذه الحيلة تساعد على إلغاء جميع التطبيقات التي تستهلك مساحة كبيرة.

طرق أخرى لشحن الهاتف المحمول

ويلزم التأكد من أن حرارة الهاتف ليست مرتفعة ولا منخفضة، حتى نضمن شحن «الموبايل» بسرعة كبيرة، ويجب أيضًا عدم استعمال الهاتف عند عملية الشحن، حتى لا نستهلك البطارية، ومن ثم نفاذها.

يجب شحن  الهاتف من قابس الحائط نفسه والابتعاد عن الشحن من خلال الحاسوب أو السيارة، مع أهمية استخدام الشاحن الأصلي وعدم الاعتماد على الوصلات المختلفة، فكل هذه الطريق تساعد على شحن  الهاتف بسرعة فائقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search