الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرعون جديد بالمدينة، يوفنتوس يعلن تعاقده مع كيفرين تورام (فيديو)

كيفرين تورام

كيفرين تورام

منصور مجاهد

A A

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن التعاقد مع اللاعب الفرنسي الجديد كيفرين تورام في هيئة ملك فرعوني، لينضم كيفرين إلى كتيبة لسيدة العجوز بإيطاليا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس عبر «تويتر» صورة اللاعب الفرنسي الشاب وعلق: «رسميًا كيفرين تورام لاعب يوفنتوس».

 

مسيرة كيفرين تورام

وبدأ كيفرين مسيرته بقطاع الناشئين في موناكو قبل الانتقال إلى نيس مجانا في 2019، وخاض مباراته الأولى مع منتخب فرنسا في مارس الماضي أمام هولندا، وفي موناكو شارك كيفرين في دوري أبطال أوروبا لأول مرة ضد أتليتيكو مدريد في 2018، ثم خاض 167 مباراة مع نيس وسجل 9 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، وخلال خمس سنوات كان كيفرين الأكثر مشاركة في مباريات الدوري الفرنسي بفريقه، وثاني أكثر اللاعبين تفوقا في التحامات (942 مرة).

طريقة تقديم يوفنتوس لكيفرين تورام

يوفنتوس يقدم لاعبه الجديد الفرنسي خيفرين تورام في هيئة ملك فرعوني، كيفرين هو ابن الأسطورة ليليان تورام، وسماه والده بهذا الاسم نسبة لـ "خفرع" الملك الفرعوني المصري صاحب الهرم الثاني.

 

تفاصيل التعاقد والكشف الطبي الخاص بكيفرين تورام

واجتاز النجم الشاب كيفران تورام لاعب نيس الفرنسي ومنتخب فرنسا تحت 23 عاما الكشف الطبي في مدينة تورينو الإيطالية وأتم إجراءات انتقاله رسميا إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب تقارير صحفية فإن كيفران تورام سينتقل الى يوفنتوس بعقد حتى 2029 وراتب 2.5 مليون يورو سنويًا.

وأوضحت التقارير أن قيمة الصفقة بلغت 20 مليون يورو، تدفع على 3 سنوات مالية، بالإضافة لـ0.6 مليون مكافآت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search