الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سنتذكرك للأبد»، نادي إشبيلية الإسباني ينعي أحمد رفعت

الراحل أحمد رفعت

الراحل أحمد رفعت

حسين العجيلي

A A

وجه نادي إشبيلية الإسباني رسالة للراحل أحمد رفعت، نجم منتخب مصر، الذي وافته المنية، فجر السبت الماضي، بعد معاناة مع المرض.

ونشر إشبيلية، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لرفعت وهو يقضي فترة معايشة مع النادي الإسباني وعلق عليها: «اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت بقميص إشبيلية في عام 2013، إشبيلية ستتذكرك للأبد».

يذكر أن أحمد رفعت، كان قد قضى فترة معايشة في صفوف نادي إشبيلية موسم 2013، وكان لدى الفريق الإسباني رغبة واضحة في ضم اللاعب الراحل، لكن مغالاة نادي إنبي حينها حالت بين إتمام الصفقة.

وفاة أحمد رفعت

رحل أحمد رفعت عن عالمنا في عمر الـ31 عامًا، بعد تعرضه لتوقف مفاجئ في عضلة القلب، ونقل على الفور للمستشفى، لكن فشل إنعاشه، وتدهورت حالته الصحية ليرتقي بعدها إلى الرفيق الأعلى.

أزمة أحمد رفعت، كانت قد بدأت في 11 مارس 2024، خلال مشاركته رفقة فريقه مودرن سبورت «فيوتشر»، بمباراة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري، وسقط داخل أرضية الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقل رفعت بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة، وعاش اللاعب لحظات صعبة، قبل أن تتحسن حالته مؤخرا.

وغادر أحمد رفعت العناية المركزة وتم نقل اللاعب إلى غرفة عادية مجهزة، حيث خضع للرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء، وذلك بعد تحسن في حالته الطبية، وتحسن وظائف الكلى.

مسيرة أحمد رفعت الكروية

بداية مسيرة أحمد رفعت الكروية، كانت في السابعة من عمره، عندما اختبر في نادي الزمالك ولكن تم رفضه وخرج منه للاختبار في النادي الأهلي ، والذي وُفّقَ فيه واستمر معه حتى سن 13 عامًا قبل رحيله إلى ناشئي إنبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.