الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي جمال وزوجته في حلقة خاصة مع منى الشاذلي ببرنامج «معكم» الجمعة

رامي جمال وزوجته

رامي جمال وزوجته

لينا غالي

A A

يحل الفنان رامي جمال، وزوجته ناريمان، ضيفين في حلقة مميزة ببرنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك يوم الجمعة المقبل، على قناة «ON».

يكشف رامي جمال، خلال الحلقة كواليس تعارفه على زوجته، وكيف تحولت علاقة العمل إلى حب وارتباط من أول جلسة، وكيف تزوجها خلال أسبوع واحد فقط من الخطوبة؟.

ومن جانبها تتحدث زوجته ناريمان كيفية تخطيهما سويًا العديد من الصعاب التي واجهتهما في الحياة، وكيف كان تمسكهما ببعضهما أكبر من أي شيء؟، كما يشير رامي جمال إلى الأغنية التي صنعها خصيصًا لناريمان، والتي حققت نجاحًا كبيرا كأغنية عاطفية ولم يكن يعلم أحد أنها إهداء منه لزوجته.

 

يستعد الفنان رامي جمال، لإحياء حفله الجديد يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية.

منى الشاذلي تستضيف مدحت صالح

في حلقة خاصة، تستضيف  الإعلامية منى الشاذلي، المطرب مدحت صالح، يوم الخميس المقبل، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، على المسرح الروماني في المدينة التراثية ضمن فاعليات مهرجان العلمين بدورته الثانية.

أسعار تذاكر حفل مدحت صالح في  العلمين

وكان فتح باب الحجز، وطرحت أسعار التذاكر، والتي تراوحت بين فئتين، الأولى بلغت سعرها 600 جنيه، والفئة الثانية vip وصلت إلى 1500 جنيه.

شروط حفل مدحت صالح بمهرجان  العلمين

كما طرحت الشركة قائمة شروط حضور حفل مدحت صالح، مع منى الشاذلي، في مدينة العلمين، ونصت على:

-الجلوس بأسبقية الحضور.

-لا يوجد استرجاع أو استبدال.

-غير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.