الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر حسني يسلم نفسه لانتقادات الجمهور بعد «اللوك» الجديد

تامر حسني

تامر حسني

ندى يوسف

A A

تامر حسني، أثار نجم الجيل جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب النيولوك الجديد الذي اعتمده، استعدادا لعمل فني جديد، من المقرر طرحه قريبا.

وتعرض تامر للعديد من الانتقادات بسبب مظهره الجديد، واعتقد الجمهور أنه خضع لعملية تجميل، بسبب ملامحه، التي تغيرت تماما عما كانت عليه من قبل.

شبهه الكثيرون بالفنان أحمد سعد، بعد ظهوره حليق الرأس، وانتشرت صورة بسرعة الصاروخ على منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح مادة دسمة للسخرية.

تامر حسني يتعرض للهجوم بسبب «الزلبطة»

وبعد تعليقات الجمهور السلبية، قرر تامر حسني، أن يغلق التعليقات على المنشور الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بسبب عدم تقبل الجمهور النيولوك الجديد.

نيولوك تامر حسني الجديد

وجاءت التعليقات على الصورة كالتالي: «أكيد ده دوبلير لتامر حسني عشان مش اكيد ده مش تامر»، «الاستايل الجديد تحفة بجد»، «حرام عليك يا تامر اللي عملته في شكلك ده»، «أنت بقيت شبه أحمد سعد كدا ليه»، «ليه بتعمل في نفسك كده»، «ناقصلك عملية كمان وتامر حسني يختفي خالص»، «إيه ده هو فين تامر حسني»، «عضلات وشه فكت من كتر عمليات التجميل».

سر نيولوك تامر حسني الجديد

في ذات السياق، كشف تامر حسني، عن استعداده لتصوير عمل جديد، مشوفا الجمهور لهذا العمل دون أن يذكر أي تفاصيل عنه.

وكتب تامر على الصورة التي نشرها عبر «إنستجرام»: «يا صباح الفل على الكل بصورلكوا حاجة جديدة جدا دلوقتي بس مش جامدين جامدين».

آخر أعمال تامر حسني

على صعيد آخر، أطلق الفنان تامر حسني مؤخرا أغنيته الجديدة «جامدين جامدين»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى.

أغنية «جامدين جامدين» من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، توزيع هشام محمد ماستر، على فتح الله جيتارات، ومحمد مغربي أكورديون وبوزوق محمود شاهي والميكس والمهندس سام محمد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search