الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنتاج الشركة المتحدة..

يوسف الشريف يعود للسينما بـ«ديربي الموت» بعد غياب أكثر من 6 سنوات

يوسف الشريف يعود للسنيما من جديد

يوسف الشريف يعود للسنيما من جديد

تبارك مصطفى

A A

أعلن الفنان يوسف الشريف، عن عودة للسنيما مجددا بعد غياب دام حوالي 6 سنوات، حيث كان آخر ظهور له في السينما عام 2018 بفيلم «بني آدم»، وكعادته يعود بأعماله التي تكون خارج الصندوق حسبما اعتادت جماهيره.

وكشف «الشريف» عن تفاصيل عمله السينمائي الجديد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام».

يوسف الشريف عبر انستجرام

يوسف الشريف يعود للسينما بـ «ديربي الموت»

ويقدم يوسف فيلم بعنوان «ديربي الموت»، والعمل مدعوم من صندوق بيج تايم، بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر أن يبدأ صناع العمل في تصويره الفترة المقبلة.

يوسف الشريف عضو لجنة تحكيم International Emmy Awards

أعلن الفنان يوسف الشريف عن مشاركته في لجنة تحكيم مهرجان «International Emmy Awards» في منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقال يوسف الشريف: «يسعدني أن أعلن أنني شاركت كعضو في لجنة تحكيم مسابقة جوائز إيمي الدولية لهذا العام».

وتابع: «شرف كبير أن نساهم في اختيار أفضل البرامج التليفزيونية من جميع أنحاء العالم»، وكان من المفترض أن يشارك يوسف الشريف بمسلسل «الراكون» في السباق الرمضاني الماضي وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج ماندو العدل، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2024، ولكن تم تأجيله لحين إشعار آخر.

آخر أعمال يوسف الشريف في الدراما

جدير بالذكر أن آخر عمل قدمه يوسف الشريف كان مسلسل «كوفيد 25» والذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وشاركه البطولة كل من أحمد صلاح حسني وإدوارد وأيتن عامر وراندا البحيري، ويعد من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال .

تدور أحداث المسلسل حول فيروس خطير ينتشر ويدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم وهذا كان آخر عمل درامي يشارك له الفنان يوسف الشريف بعد أن تغيب عن تغيب عن السابق الرمضاني حوالي ثلاثة أعوام وحقق وقتها المسلسل نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

بوستر فيلم بني آدم

آخر أعمال يوسف الشريف السنيمائية

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال الشريف كان فيلم «بني آدم» وتدور أحداث الفيلم حول "آدم"، رجل أعمال متزوج، يتهمه كل من حوله بأنه شخص إجرامي ورئيس عصابة أو إرهابي، في حين أنه يقول إنه يساعد الشرطة في القبض على مثل هؤلاء.

يعد الفيلم التعاون الخامس للمخرج أحمد نادر جلال ويوسف الشريف، إذ تعاونا سويا لكن في الدراما التليفزيونية بمسلسلات "كفر دلهاب"، و"القيصر"، و"اسم مؤقت"، و"رقم مجهول".

ويشارك في الفيلم بجانب يوسف الشريف عدد كبير من النجوم وهم دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود البزاوي ومحمود الجندي وبيومي فؤاد وهنا الزاهد ومحمودة حجازي وخالد كمال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.