الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجمهور تفاعل مع اللوك الجديد لـ «تامر حسني» شبه أحمد سعد

تامر حسني

تامر حسني

جلال أيمن

A A

خطف الفنان تامر حسني الأنظار خلال الساعات الماضية، عند ظهوره بإطلالته الأخيرة عندما نشر صورة بـ «لوك جديد » على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» . 

كما تفاعل عدد كبير من محبين النجم تامر حسني مع إطلالته الحديثة، وكانت أغلب تعليقات المتابعين مجمعة على تشبيه تامر حسني بالفنان أحمد سعد

كما طرح تامر حسني في الأيام الماضية أغنيته الجديدة «جامدين جامدين» والتي حققت تفاعل كبير من قبل الجمهور وحصدت مشاهدات كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي . 

كما نشر تامر حسني في وقت سابق فيديو يجمعه مع الفنان باسم سمرة وهما يرقصان على الأغنية فور نزولها وذلك في كواليس تصوير فيلمهما الجديد الذي يجمعهما سويا «ريستارت» . 

ومن المقرر أيضا أن يحيي تامر حسني حفل غنائي جديد في أغسطس القادم بالمملكة العربية السعودية على خشبة مسرح أبو بكر وذلك ضمن حفلات جولة المملكة العربية السعودية التابعة لبطولة العالم للرياضات الإلكترونية . 

ومن المفترض أيضا أن يقدم تامر حسني حفل غنائي جديد في 26 يوليو الجاري ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية . 

ويواصل تامر حسني تصوير فيلمه الجديد «ريستارت» والذي يشاركه البطولة كل من هنا الزاهد وباسم سمرة، ويعد من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق . 

آخر أعمال تامر حسني 

يذكر أن آخر عمل قدمه تامر حسني كان فيلم «تاج» والذي عرض في عيد الأضحى 2023 وشاركه البطولة كل من دينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وهالة فاخر وأحمد بدير، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق . 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search