الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: الوضع الاقتصادي يشغل المواطن خاصة ارتفاع الأسعار

مصطفي مدبولي

مصطفي مدبولي

محمد النجار

A A

أكد الدكتور مصطفي مدبولي ، رئيس الوزراء، نحن على اطلاع بكل ما يشغل الرأي العام المصري في كل وقت. 

وأوضح " مدبولي"، خلال حوار خاص، عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن الحكومة قطعت شوطا كبيرا الفترة الماضية في ملفي الصحة والتعليم.

وتابع: حققنا طفرة هائلة خلال الفترة الماضية في المنشآت الصحية والتعليمية، لافتا إلى أننا نسعى إلى تقديم خدمة صحية وتعليمية متميزة للمواطن المصري، مردفا بأن الحكومة تسعى إلى حل مشكلة الكثافة الطلابية من خلال زيادة عدد المدارس وبأفكار غير تقليدية.

وأردف بدأنا في خطوات تغيير وتحديث المحتوى التعليمي وبناء الجامعات بالشراكة مع القطاع الخاص، متابعاً، أننا قمنا بإنشاء عدد من الجامعات الأهلية بالتعاون مع المؤسسات الدولية.

وتابع رئيس مجلس الوزراء قائلا: نسعى لتقديم الخدمات الصحية لكل المواطنين في مختلف ربوع مصر، موضحاً أننا نحافظ على الهوية الوطنية من خلال الاهتمام بالشباب.

واستطرد، أن الوضع الاقتصادي هو الذي يشغل المواطن المصري خاصة ارتفاع الأسعار. 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search