الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء ينتصر للأندية ويقرر تعديل مواعيد مباريات الدوري رسميا

الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

أحمد كامل

A A

وافق الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء على تعديل التوقيتات الخاصة بمنافسات الدورى الممتاز لكرة القدم لتصبح انطلاق المباريات بداية من الخامسة والنصف مساء .

يأتي ذلك في ضوء ما عرضه وزير الشباب والرياضة بشأن تأخير موعد انطلاق المباريات حفاظاً على اللاعبين بالنظر إلى التوقعات الخاصة بارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة، وشكوى العديد من الأندية بسبب لعب المباريات الساعة الرابعة عصرا.

ومن المقرر أن يتم التنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة بشأن بدء تطبيق تلك القرارات.

 مؤتمر الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة المصرية في الأولمبياد

وفي سياق آخر، شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر ادريس، رئيس اللجنة الأولمبية، والدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الزي الرسمي لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعرب صبحي، عن سعادته بتواجده مع جميع الأبطال المصريين الأولمبيين والبارالمبيين، للإعلان عن الزي الرسمي للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب بباريس 2024.

وأشار وزير الرياضة إلى حرصهم على تقديم كافة الدعم والرعاية للبعثة المصرية من خلال التنسيق المستمر  بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية واللجنة البارالمبية، والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية على المستوى الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.