الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رحلة الأولمبياد تبدأ من العاصمة الإدارية، مؤتمر إعلان الزي الرسمي لبعثة مصر

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر ادريس، رئيس اللجنة الأولمبية، والدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الزي الرسمي لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، بالمدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأعرب صبحي، عن سعادته بتواجده مع جميع الأبطال المصريين الأولمبيين والبارالمبيين، للإعلان عن الزي الرسمي للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب بباريس 2024.

وأشار وزير الرياضة إلى حرصهم على تقديم كافة الدعم والرعاية للبعثة المصرية من خلال التنسيق المستمر  بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية واللجنة البارالمبية، والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية على المستوى الدولي.

وأكد أشرف صبحي أن ما تشهده الرياضة المصرية من نهضة وتطور في الوقت الحالي هو نتاج الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية والبارالمبية، من خلال وضع خطط واستراتيجيات طموحة لتطوير البنية التحتية الرياضية واكتشاف المواهب وتدريبها.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه قائلا: "نحن جميعا على ثقة بأنّ لاعبي مصر سيُقدمون أداءً مشرفًا ويحققون نتائج تسعد الجماهير المصرية في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

رئيس اللجنة الأولمبية يشيد بدعم وزارة الرياضة

ومن جانبه أشاد المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بحرص وزارة الشباب والرياضة، على إتاحة مصادر متنوعة لدعم البعثة خلال الفترة الماضية وخاصة من خلال  التعاون مع القطاع الخاص.

وأكد إدريس أن ذلك التعاون أدى لحصول الطفرة الحالية سواء في المعسكرات للرياضيين او الإنشاءات وأيضاً الأداء الذي ظهر عليه اللاعبين خلال المنافسات المختلفة ويظهر ذاك جليا في عدد اللاعبين المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية والتي وصل عددهم الى الان 149 لاعب ولاعبة.

 

رئيس اللجنة البارالمبية يعرب عن سعادته بشأن تلقيه الدعم

فيما تقدم الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على الجهود الكبيرة المبذولة من أجل تطوير الرياضة البارالمبية بصفة خاصة والرياضة ككل بصفة عامة.

كما أعرب رئيس اللجنة البارالمبية عن سعادته بالرعاية الكبيرة التي حصلت عليها اللجنة البارالمبية وكذلك اللاعبين البارالمبيين في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.