الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيكابالا يفتح النار على رابطة الأندية بسبب أحمد رفعت (تفاصيل)

محمود عبدالرازق شيكابالا

محمود عبدالرازق شيكابالا

أحمد كامل

A A

انتقد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرار استكمال النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، بعد وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت.

وترجع حالة «رفعت» إلى تعرضه لإغماء مفاجئ يوم الحادي عشر من شهر مارس الماضي، خلال مواجهة فريقي مودرن سبورت والاتحاد السكندري، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في مدينة الإسكندرية، وظل فترة في الرعاية المركزة، قبل أن تتحسن حالته ويخرج من المستشفى، ثم وافته المنية بطريقة مفاجاة فجر السبت.

تصريحات شيكابالا بشأن وفاة أحمد رفعت

وأكد شيكابالا على أنه كان واجباً على المسؤولين على مسابقة الدوري “رابطة الأندية”، تأجيل مباريات البطولة خلال الأسبوع الجاري، حداداً على أحمد رفعت الذي وافته المنية صباح الأمس السبت.

وكتب شيكابالا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "الدوري هذا العام تم تأجليه أكثر من مرة بسبب وبدون سبب وهو ما يجعلنا كلاعبين نلعب تقريبا ١٢ شهرا في السنة".

وأضاف: "كل دوري وندخل في الدوري اللي بعده بلا راحة.  كان واجبا علي المسؤولين تأجيل هذا الأسبوع ٣ أيام علي الأقل حداد علي المغفور له بإذن الله أحمد رفعت، وده كان أهم من كل أسباب التأجيل السابقة".

كما نعى قائد الزمالك وفاة الراحل عبر بوست له على “فيس بوك”، حيث كتب: "ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة الأخ والصديق أحمد رفعت، وداعا يا رفعت كنت من أخلص وأنقى الرجال".

 

مسيرة أحمد رفعت في المستطيل الأخضر

بدأ الراحل أحمد رفعت مسيرته الاحترافية في فريق إنبي عام 2013، واستهل تسجيله للأهداف في شباك غزل المحلة واستمرت فترة لعبه في صفوف الفريق البترولي 3 سنوات، شارك خلالهم في 74 مباراة وتمكن من تسجيل 14 هدفا وصناعة 9 آخرين.

ةانتقل رفعت بعد ذلك إلى العملاق الأبيض نادي الزمالك عام 2016، في مسيرة استمرت 3 سنوات حتى عام 2019، وخرج على سبيل الإعارة أثناء تواجده داخل القلعة البيضاء لثلاثة أندية هم: الرجاء وإنبي والاتحاد السكندري، وشارك طوال فترة تواجده في صفوف الفريق الأبيض في 26 مباراة وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين.

وفي نهاية عام 2020 رحل عن الزمالك وانضم لفريق المصري البورسعيدي، ثُم بعدها بعام انتقل إلى فريق موردن سبورت، وخرج على سيبل الإعارة إلى الوحدة الإماراتي، وعاد إلى مودرن سبورت مرة أخرى وانتهت مسيرته به.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.