الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إعلان انفصاله عن فرح شعبان، معلومات لا تعرفها عن علي غزلان

علي الغزلان

علي الغزلان

لينا غالي

A A

طلاق علي غزلان ومنة شعبان، أعلن البلوجر علي الغزلان، خبر انفصاله عن المذيعة فرح شعبان، بعد زواج دام لأكثر من عامين، وذلك عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وقال «غزلان» في نبأ انفصاله: «الحمد الله قدر الله وما شاء فعل.. تم الانفصال رسميا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق، هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة».

علي الغزلان طبيب تحول إلى بلوجر

ـ هو من مواليد محافظة الإسكندرية، ويبلغ من العمر 29 عامًا، درس الطب في جامعة الإسكندرية، وكان في نفس الوقت ستاند أب كوميدي ومطرب.

ـ أطلق كتاب «مُدمن نجاح»، في معرض الكتاب لعام 2022، وخصص جميع أرباحه للتبرع لمستشفى أبو الريش للأطفال.

ـ  اختُير علي غزلان بين أفضل 60 شخصية مصرية مؤثرة، وهو ما يعتبره نقلة جديدة في حياته على «السوشيال ميديا».
 


ـ واجه علي الغزلان هجومًا كبيرًا بعد مشاركته في أغنية «أنا دولة» مع الفنانة مروة ناجي؛ نظرا ما يتضمنه من بعض مقاطع الفيديو التي يتحدث فيها بصورة غير لائقة عن الفتيات وصفها الكثيرون بالتحرش اللفظي.

– ارتبط اسم علي الغزلان بالفنانة منة عرفة، بعد حالة الجدل عن طبيعة علاقتهما التي لم يفصح أيًا منهما عن طبيعتها، بعد ظهرهما معا في مناسبات عامة، ثم فاجأ الجمهور بحذف صورهما معا وإعلانه ارتباطه بفرح شعبان.

ـ أعلن علي غزلان، بعدها، عن ارتباطه بـ فرح شعبان في ديسمبر 2021، واستمر زواجهما لمدة عامين ونصف العام، وأنجب منها ابنه الوحيد رحيم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search