الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دي بروين وإيديرسون يقتربان من الانضمام لدوري روشن

دي بروين وإيديرسون مورايس

دي بروين وإيديرسون مورايس

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير عن رغبة قوية من ناديا الاتحاد والنصر السعودييّن لضم نجمي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كيفين دي بروين وإيديرسون موراييش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأندية السعودية ترغب في التعاقد مع دي بروين وإيديرسون  

وتُظهر هذه المساعي، الطموح الكبير للأندية السعودية في تعزيز صفوفها بنجوم عالميين بهدف المنافسة على الألقاب المحلية والدولية.
ووفقًا لتقرير صحيفة "TEAM talk" الإنجليزية، فقد وافق دي بروين شفهيًا على الشروط الشخصية مع نادي اتحاد جدة.

وأكد التقرير، أن وفدًا من صندوق الاستثمارات العامة السعودي وممثلي النادي تحدثوا مع اللاعب ووكلائه، وأعطى الدولي البلجيكي موافقته على الانتقال، وسيتعين على مانشستر سيتي واتحاد جدة التوصل لاتفاق نهائي بشأن الصفقة.
ومن ناحية أخرى، يجري مسئولو نادي النصر، محادثات مكثفة مع نظرائهم في مانشستر سيتي بشأن انتقال الحارس البرازيلي إيديرسون موراييش. 

ويبدو أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي «منفتح» على السماح له بالرحيل مقابل السعر المناسب، حيث ذكرت التقارير أن إيديرسون اتفق الأربعاء الماضي مع نادي النصر على كافة الشروط الشخصية الخاصة به.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search