الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل ما تشتريه، مزايا وعيوب هاتف أوبو N3

مزايا وعيوب هاتف أوبو N3

مزايا وعيوب هاتف أوبو N3

نورهان عبدالعزيز

A A

تطرح شركة «أوبو» العديد من الهواتف المحمولة بأسعار بسيطة تناسب أصحاب الدخول المتوسطة، إذ يعتبر أوبو N3 من أشهر الهواتف المحمولة في مصر والعالم، بسبب مزاياه الخارقة.

ولا يخلو هاتف أوبو N3 من العيوب التي تقف عائقًا أمام بيعه في الأسواق، فإليك جميع مزاياه وعيوبه، إضافة إلى سعره.

مزايا هاتف أوبو N3 الجديد

يدعم الهاتف اتصالا من النوع Nano Sim، كما يأتي طاردًا لقطرات الماء الخفيفة بشهادة الـ IPX4، إذ يعزز شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس الـ 5G.

يعزز الهاتف جودة تصوير الفيديوهات الـ Slow Motion بجودة عالية تصل إلى FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 240 إطار في الثانية الواحدة كما يدعم التصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 240 إطار في الثانية الواحدة.

ويتمتع الهاتف بكاميرا أمامية بشاشة داخلية تأتي بدقة 20 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، أما الكاميرا الخلفية، فتأتي ثلاثية بالتعاون مع Hasselblad بمستشعر سوني LYTIA-T808 وهي الكاميرا الأساسية.

ويعزز Oppo Find N3 معدل التحديث المتغير من 10 لـ 120Hz مع طبقة حماية من النوع Ceramic Guard مع سطوع عالي يصل إلى 2800 شمعة، بجانب أنه يتمتع بأكثر من إصدار من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية.

تعرف على عيوب هاتف أوبو N3

1- لا يعزز الشحن اللاسلكي.

2- لا يدعم منفذ الـ3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن كعادة باقية الهواتف المحمولة.

3- لا يدعم زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري.

4- لا يأتي بمقاومة ماء IPX8.

سعر هاتف أوبو N3 في السوق المصرية

يصل سعر هاتف أوبو إلى 1000 دولار للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام، كما يبلغ سعره في الإمارات للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام نحو 4000 درهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.