الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة فنزويلا ضد كندا في كوبا أمريكا 2024

بث مباشر مباراة فينزويلا ضد كندا في كوبا أمريكا 2024

بث مباشر مباراة فينزويلا ضد كندا في كوبا أمريكا 2024

منصور مجاهد

A A

بث مباشر مباراة فنزويلا ضد كندا في كوبا أمريكا 2024، يلتقي اليوم منتخب فنزويلا بنظيره منتخب كندا ضمن مباريات الربع نهائي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتقام المباراة المرتقبة ين المنتخبين لتحديد المتأهل لمواجهة الأرجنتين في تمام الرابعة فجر اليوم، ويبحث العديد من عشاق الكرة اللاتينية عن وسيلة لمتابعة بث مباشر مباراة فنزويلا ضد كندا في كوبا أمريكا 2024.

ويمكنك متابعة المباراة المرتقبة عبر موقع الجمهور الإخباري في تمام الرابعة من فجر اليوم بواسطة البث المباشر لمباراة فنزويلا ضد كندا في كوبا أمريكا 2024.

بث مباشر مباراة كندا وفنزويلا 2024

وتمكن منتخب فنزويلا من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات من أصل آخر خمس لقاءات خاضها الفريق، ففاز في 3 وتعادل في مباراة ومني بالخسارة في مباراة، فسجل المنتخب 7 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف.

مشاهدة لقاءات كوبا أمريكا 2024 عن طريق بث مباشر مباراة فنزويلا ضد كندا في كوبا أمريكا 2024 في ربع نهائي الكوبا.

مباشر مباراة كندا ضد فنزويلا في كوبا 2024

بينما تمكن المنتخب الكندي من الفوز في مباراة وحيدة فقط من أصل الـ 5 مباريات الأخيرة التي لعبها المنتخب، وتلقي الخسارة في لقاءين، وكان التعادل حاضرا في مباراتين، سجل خلالهم هدف وحيد وتلقت شباكه 6 أهداف.

ويلتقي الفائز من المنتخبين بمنتخب الأرجنتين الذي حسم تأهله إلى الدور التالي عن طريق ركلات الترجيح، ولمتابعة بث مباشر مباراة فنزويلا ضد كندا في كوبا أمريكا 2024، طالع موقع الجمهور الإخباري.

كوبا 2024، بث مباشر كندا ضد فنزويلا في ربع النهائي

وعلى صعيد المواجهات بين الفريقين لم يلتقي المنتخبان إلا في مباراة واحدة تمكن فيها منتخب فنزويلا من انتزاع الفوز بعدما سجل 3 أهداف في مرمى المنتخب الكندي.

بث مباشر مباراة فنزويلا ضد كندا في كوبا أمريكا 2024، بجودة ممتازة وبدون تقطيع في توقيت المباراة في الرابعة فجر السبت.

لايف فنزويلا وكندا في كوبا أمريكا 2024

لم تنجح أي دولة عربية في الحصول على حقوق بث مباريات بطولة كوبا أمريكا 2024، ورغم الأنباء التي ترددت بشأن بث مباريات البطولة على شبكة قنوات بي إن سبورت.

بث مباشر مباراة فنزويلا ضد كندا في كوبا أمريكا 2024، إلا أنها لم تحصل في النهاية على حقوق بث مباريات البطولة الجارية.

نظام بطولة كوبا أمريكا 2024

يشارك في البطولة 16 منتخبًا، بواقع 10 منتخبات من أمريكا الجنوبية، و6 منتخبات من أمريكا الشمالية، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وينتهي دور المجموعات في 3 يوليو، على أن يلعب دور الثمانية بين 5 و7 يوليو، ومن ثم تقام مباريات نصف النهائي بين 10 و11 يوليو، على أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في 14 يوليو، ويقام النهائي في 15 يوليو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search